الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 12:44 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد هروب الفنانين من ”ريتسا”.. انسحاب محمد الشرنوبي وأسماء جلال لهذه الأسباب

محمد الشرنوبي ومحمود حميدة وأسماء جلال
محمد الشرنوبي ومحمود حميدة وأسماء جلال

فاجئ الفنان محمد الشرنوبي متابعيه وجمهوره بانسحابه واعتذاره عن فيلم " ريتسا " الذي يلعب بطولته محمود حميدة وأحمد الفيشاوي.

وكتب محمد الشرنوبي عبر خاصية الستوري التابعة لحساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي: "كان نفسي أكون جزء من فيلم ريتسا مع نجوم وفنانين كبار لكن للأسف المواعيد منعتني أعرف أشارك في الفيلم وتواصلت مع الشركة المنتجة المحترمة واعتذرت لهم".

وتابع: "بالتوفيق والنجاح لكل أصدقائي وحبايبي صناع وأبطال الفيلم"، وتعقبه الفنانة أسماء جلال وتعتذر هي أيضًا عن المشاركة في فيلم "ريتسا".

وكتبت أسماء جلال عبر خاصية "الستوري": "كنت حابة أشارك جدًا في فيلم ريتسا.. ولكن للأسف اعتذرت بسبب المواعيد.. وبتمني لصحابي في الفيلم يكسروا الدنيا بالتوفيق يارب".

وكان أول من اعتذر عن العمل هو الفنان أحمد حاتم، ويشارك في البطولة كلا من: محمود حميدة، وأحمد الفيشاوي، ومايان السيد، وعائشة بن أحمد، ومي الغيطي وآخرين، وينتجه أيمن يوسف، ومن تأليف معتز فتيحة والإخراج لـ محمد بكير.

ومن المقرر بدأ تصوير الفيلم خلال الأيام المقبلة في بداية العمل المقبل، تمهيدًا لطرحه بدور العرض السينمائية خلال موسم الربيع.

اقرأ أيضًا: بعد وصف ابنتها بـ”الطرشة”.. نجوم الفن يساندون يسرا اللوزي

ويثير هذا العمل جدلًا كبيرًا ويحاوطه الغموض بسبب انسحاب عدد من الفنانين عن المشاركة في العمل ولم يبدي بعضهم أسبابًا واضحة ومنهم أحمد حاتم الذي اعتذر بشكل مفاجئ ثم ريم مصطفى ثم المخرج أحمد عبدالله صالح ليحل محله المخرج محمد بكير.