الجمعة 28 يناير 2022 04:08 صـ 25 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

خاص| أسماء جلال راقصة غجرية في مسلسل ”ورق التوت”

أسماء جلال
أسماء جلال

بدأت الفنانة الشابة أسماء جلال، تصوير مشاهدها في أحدث أعمالها الدرامية في عام 2021، والذي يحمل اسم "ورق التوت"، حيث تقدم دور البطولة النسائية في العمل أمام الفنان شريف سلامة، وعلم "الطريق" من فريق عمل المسلسل، أن أسماء تجسد شخصية بنت غجرية من طبقة اجتماعية متوسطة وراقصة فنون شعبية وتنشأ قصة حب بينها وبين "سلامة" تكشفها أحداث العمل.

 

مسلسل "ورق التوت" للنجمين شريف سلامة، وأسماء جلال، ينتمي إلى نوعية الأعمال المكونة من 45 حلقة، وتأليف ورشة كتابة عبادة نجيب، وهم: فادي سمير حنا، محمد فوزي عبدالرحيم، إسراء مقيدم، أماني أبو العينين، سمر طاهر، وإخراج حسام علي، ويضم العمل عدد من نجوم الفن، وهم خالد أنور، ثراء جبيل، وسلوى عثمان، ومعتز هشام، ومصطفى منصور، وسمر علام، وأحمد ثابت ومحمد أشرف.

 

اقرأ أيضا: أول تعليق من شريهان بعد عودتها للفن عبر منصة شاهد

 

كما تستعد أسماء جلال، لطرح الموسم الثاني من مسلسل "أنصاف مجانين"، والذى تم عرض الموسم الأول منه في شهر يناير الماضي في 12 حلقة على منصة viu، ويشارك في بطولته أحمد خالد صالح، ديانا هشام، محمد عبد العظيم، صدقى صخر، رامى الطمبارى، سامية أسعد، ماجدة منير، ومحمد رضوان وإخراج عمر رشدي.

 

وخاضت النجمة أسماء جلال، الماراثون الرمضاني المنقضي 2021، بمسلسل "خلى بالك من زيزى"، بطولة أمينة خليل ومحمد ممدوح، ومعهم عدد من نجوم الفن، وهم: "بيومى فؤاد، نهى عابدين، على قاسم، صبرى فواز، على الطيب، صفاء الطوخى، عارفة عبدالرسول، سلوى محمد علي، حسين نصار، الطفلة ريم عبدالقادر"، ومن إخراج كريم الشناوي.

أسماء جلال اخبار أسماء جلال اعمال أسماء جلال مسلسل ورق التوت دور أسماء جلال في ورق التوت مسلسل أنصاف مجانين مسلسل خلى بالك من زيزى
بنوووك