الطريق
السبت 20 أبريل 2024 07:09 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سلوى عثمان تكشف لـ”الطريق” تفاصيل مشاركتها في ”ورق التوت”

سلوى عثمان
سلوى عثمان

كشفت الفنانة سلوى عثمان تفاصيل مشاركتها في مسلسل "ورق التوت" الذي لم يتم تحديد موعد طرحه حتى الآن، مع مجموعة من الفنانين من أبرزهم: شريف سلامة، ثراء جبيل، معتز هشام، خالد أنور، مصطفى منصور، سمر علام، أحمد ثابت، محمد أشرف وأخرون، والعمل من إخراج حسام على وينتمى لنوعية مسلسلات الـ 45 حلقة.

وقالت في تصريح خاص لـ "الطريق" إن فكرة المسلسل جذبتها للمشاركة في المسلسل مشيرة إلى أنها سعيدة بالتعاون مع المخرج حسام علي لأنه مبدع.

وأضافت: "قصة المسلسل لطيفة وغنية، وتدور أحداثه حول أكاديمية شباب نتعرف من خلالها على الشباب ومستوياتهم المختلفة وعائلتهم وحياتهم وطباعهم.

وعن دورها في المسلسل قالت: "أجسد دور ست شعبية وبنت بلد لها ظروف خاصة ومستواها المادي ضعيف، ولم أجد صعوبة في تجسيدها، هي تحتاج مني أن أشعر بها بشكل كبير وبأحاسيسها، وما يسعدها ويألمها.

اقرأ أيضا: سلوى عثمان: أرفض الأدوار المبتذلة والبطولة المطلقة لم تعد تناسبني (حوار)

وأكدت سلوى عثمان أنها استمتعت بالعمل مع شريف سلامة لأنه زميلًا ونجمًا له اسم، كما عبرت عن سعادتها بالمشاركة مع باقي طاقم العمل من الفنانين الشباب هم ثراء جبيل ومحمد أشرف وآخرين من الشباب المبدع، مضيفة: "كانوا حرصين أن يقدموا أدوارهم على أكمل وجه، وأجواء التصوير داخل اللوكيشن كانت ممتعة".

وكانت آخر أعمال سلوى عثمان مشاركتها في مسلسل "نسل الأغراب" بطولة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة والذي عرض ضمن المارثون الرمضاني 2021، وشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين منهم :مي عمر، إدوارد، منة فضالي، أحمد داش، أحمد مالك، دياب، قردوس عبد الحميد، وآخرين، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.