الطريق
السبت 20 أبريل 2024 10:24 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أسماء جلال تتحدث عن دورها في ”خلي بالك من زيزي”

أسماء جلال
أسماء جلال

حلت الفنانة اسماء جلال ضيفة زهرة رامي، ببرنامجها الإذاعي "إصحى بانرجي"، المذاع عبر راديو إينرجي، 92.1، وتحدثت أسماء جلال خلال الحلقة عن دورها في مسلسل "خلي بالك من زيزي".

وقالت أسماء جلال: "الدور كان صعب وذلك بسبب ارتباطه بمرض ADHD ولكن تفاجئت برد فعل الجمهور على الدور وخاصة إنه دور أم"، وعن فريق العمل، أضافت: "ريم عبدالقادر التي قدمت دور الطفلة تيتو هي مجتهدة بشكل كبير، وكانت متفهمة للدور بشكل جيد".

وتابعت: "أما محمد ممدوح هو فنان كنت أتمني العمل معه، بينما علي الطيب تعاملت معه في عمل سابق وهو من أشطر النجوم"، وبسؤال زهرة عن عدد من الاختيارات التي تفضلها، قالت أسماء إنها تفضل أغاني ويجز، وأغاني المهرجانات، كما تميل للمدفعجية.

وأشارت أسماء جلال إلى حبها الشديد لمهرجان الجونة السينمائي، موضحة أنها تحب وتميل بشكل كبير لدورها في مملكة إبليس، قائلة: "أقرب الأدوار لي دوري في مسلسل مملكة إبليس، بجانب دوري في انصاف مجانين لأنه دور معقد و تعاونت فيه مع مريم نعوم".

وأكدت أسماء جلال أنها تحب الأعمال الدرامية أكثر من الكوميديا، كما أنها تميل للأعمال الرومانسية عن الأكشن، وعن المشاهد الرومانسية في الأعمال الفنية، قالت: "الفنان يقدم الكثير من الأمور، ولكن اعتراضي على مشاهد العري بلاهدف"، وعن عملها "حكايات بنات 2"، قالت: "كنت خايفة من المسلسل بسبب ارتباط الجمهور بالبطلات السابقات، ولكنها تجربة رائعة في مشواري".

اقرأ أيضًا: 16 فيلما بـ مسابقة الأفلام الروائية القصيرة بمهرجان ”الإسماعيلية السينمائي”

واختتمت الفنانة حديثها حول أعمالها المقبلة، فهي تصور حاليًا مسلسل "ورق التوت" وهو مسلسل طويل يتكون من 45 حلقة بجانب التصوير في العديد من الأماكن.