جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 13 أغسطس 2022 05:40 مـ 16 محرّم 1444 هـ

باريس سان جيرمان يعلن تفاصيل معسكر الموسم الجديد

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم السبت، عبر موقعه الرسمي، عن تفاصيل معسكر إعداد الفريق الأول للكرة بالنادي للموسم الجديد 2022-2023.

وأوضح البي اس جي في بيان رسمي، إن فريقه سيبدأ معسكره يوم 4 يوليو الجاري، باختبارات بدنية وطبية للاعبين على مدار يومين، فيما سينتظم اللاعبون الدوليون في المعسكر، يوم 11 من الشهر ذاته.

وسيخوض النادي الباريسي عدة مباريات ودية، البداية يوم 15 يوليو ضد فريق كويفي، أحد أندية الدرجة الثانية في فرنسا، ثم 3 مباريات في الجولة الصيفية باليابان ضد أندية كاواساكي فرونتال وأوراوا ريد دايموندز وجامبا أوساكا أيام 20 و23 و25 من الشهر الجاري.

ويستعد مسئولو النادي الباريسي، للإعلان عن إقالة ماوريسيو بوكيتينو ، بعد إتفاق الطرفين على قيمة الشرط الجزائي الذي سيحصل عليه المدرب الأرجنتيني.

وكانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، قد ذكرت إن سبب تعطل فسخ تعاقد سان جيرمان مع بوكيتينو، يرجع إلى تأخر رحلات السفر القادمة من الأرجنتين، والذي يعيق إنهاء المفاوضات مع محامي المدرب ماوريسيو بوكيتينو.

وأصبح البي اس جي، بصدد إتمام الاتفاق، مع وكلاء المدرب الأرجنتيني، بعدها سيعلن مباشرة التعاقد مع كريستوف جالتيه، المدير الفني السابق لنادي نيس.

وتحتاج إدارة باريس سان جيرمان لإنهاء العقد المبرم بينها وبين بوكيتينو، والممتد حتى صيف 2023، وسوف تكون مضطرة لدفع مبلغ 10 ملايين دولار للمدرب لفسخ العقد قبل انتهاءه رسميًا.

وجاء اسم الأرجنتيني كريستوف جالتييه، مدرب نيس، في مقدمة اهتمامات النادي الباريسي، بعدما نجح مع في قيادة نيس للحصول على لقب الدوري الفرنسي الممتاز عن الموسم قبل الماضي 2020-2021.