الطريق
الأحد 5 مايو 2024 02:22 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

مودريتش يعلق على استمرار مبابي في سان جيرمان

مبابي
مبابي

علق النجم الكرواتي، لوكا مودريتش، متوسط ميدان نادي ريال مدريد الإسباني، على قرار اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، بالاستمرار بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الفترة الماضية.

وقال لوكا مودريتش، في تصريحات أبرزتها صحيفة آس الإسبانية :" أرفض ذبح مبابي، لقد قرر الاستمرار، وهذا حقه، وهو يعيش الآن مع هذا القرار".

وتابع :" لن نقوم بانتقاده دائماً مبابي لاعب رائع، لكن لا يوجد لاعب أهم من النادى الذى سيبقى فوق كل لاعب، ريال مدريد فوق الجميع، من المحتمل أن يأتي مبابي فى غضون سنوات قليلة، إنها رغبته القديمة".

وكان النادي الباريسي، أعلن شهر مايو الماضي، بشكل رسمي، تمديد عقد كيليان مبابي، ليبقي مع بطل الدوري الفرنسي، حتى صيف عام 2025.

وأشارت التقارير إن بطل الدوري الفرنسي، عرض على كيليان مبابي، الحصول على 300 مليون يورو، مكافأة توقيع، بجانب راتب سنوي ضخم يصل لـ 100 مليون يورو.

وكان مبابي، قد قال لشبكة "تيليفوت" الفرنسية، الآتي :" التجديد لنادي باريس سان جيرمان خطوة مهمة ورائعة، وسأسعي لمواصلة وجود النادي علي منصات التتويج، والفوز بالألقاب دائمًا، وسأواصل الاستمتاع بما نقدمه في المباريات رفقة زملائي علي مدار الموسم الكروي".

وأكمل كيليان مبابي :" لقد كنت أرغب في إنهاء الدوري بشكل ممتاز، وهو ما حققته بالفعل، وقد حققت لقب هداف الدوري، وحصلت علي لقب أفضل صانع ألعاب، وهذا ما قد دفعني للتجديد مع نادي باريس سان جيرمان".