الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 01:22 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيارات جيتور الصينية تزين برج خليفة في انطلاقة تجارية ضخمة

جيتور على برج خليفة
جيتور على برج خليفة

أضاءت علامة جيتور Jetour برج خليفة في دبي (أعلى مبنى في العالم)، في حدث مبهر لخص سرعة تطور العلامة التجارية الصينية في العالم.

سطعت العلامة الصينية الشهيرة «جيتور» على برج خليفة في دبي بالإمارات العربية المتحدة، حيث تم اختيار الطراز X70PLUS و DASHING للعرض على أطول مبنى في العالم جنبًا إلى جنب مع عرض ضوئي مبهر.

يعتبر ظهور جيتور على برج خليفة دليلًا على سرعة التطور الخاصة بـ العلامة الصينية والذي لم يظهر فقط عند إطلاق X70PLUS في الشرق الأوسط فحسب، بل كشف أيضًا عن الاستعداد للإطلاق العالمي لـ.DASHING.

وتعد إضاءة برج خليفة، الذي يبلغ ارتفاعه 828 مترًا و 162 طابقًا، أطول مبنى في العالم ويعرف باسم "قمة العالم" أو "عين العالم" مرحلة مهمة للعلامات التجارية الرائدة في العالم لإظهار صورتها وقوتها ليس فقط فى الشرق الأوسط ولكن في العالم أجمع.

وقد تجمع حول برج خليفة في هذة الليلة الكثير من الناس ومع سطوع شاشة LED، بدأ الجمهور العد تنازليًا وفقًا للأرقام المتغيرة على الشاشة ثم ارتفع شعاع أزرق لامع في السماء وغطت الأضواء الساطعة كالألعاب النارية السطح الخارجي لبرج خليفة، حيث ظهرت X70PLUS و DASHING بشكل مبهر في المقابل.

وقد تم الكشف عن منافذ البيع واحدة تلو الأخرى من خلال صور فنية للغاية، والتي بدورها جذبت على الفور العديد من المشاة للتوقف والمشاهدة، ورفع الكثير من الناس هواتفهم المحمولة لتسجيل اللحظات الرائعة.

اقرأ أيضًا: لأول مرة في السوق المصري.. شاهد بالصور انطلاق سيارة «فيراري»

ويعتبر حدث الإضاءة من أهم الاحداث ل Jetour منذ ولادتها في عام 2018 حيث تم بيع سيارات Jetour في أكثر من 30 دولة ومنطقة بفضل جودة سياراتها وخدماتها للعملاء في 4 سنوات فقط.

وقد سمح ذلك لـ Jetour بدعم أكثر من 500000 مستخدم حول العالم وأيضا أصبحت العلامة التجارية الصينية الأسرع نموًا للسيارات.

انطلاق سيارات جيتور في الدول العربية

ومع ذلك، فإن عام 2022 هو عامًا هامًا لشركة Jetour لتسريع وتيرتها في الأسواق الخارجية حيث تم تحديث X70PLUS و DASHING، كطرازات رائجة بشكل كبير من حيث القوة والمساحة الداخلية والتصميم إلى جانب توفير جودة أعلى في استخدام السيارات للمستخدمين فى الاسواق العالمية.

وقد ظهرت X70PLUS في المملكة العربية السعودية ومناطق أخرى، وسيتم إطلاقها في بلدان أخرى حول العالم في النصف الأخير من العام.

وستكمل داشينج، باعتبارها السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة كليًا من Jetour، القائمة العالمية في النصف الثاني من هذا العام.

تخطط Jetour مستقبلا لاستراتيجية " Travel + " لتعزيز قيمة العلامة التجارية باستمرار من خلال العمل بنشاط على تنمية قطاع السوق استنادًا إلى احتياجات المستخدمين وتصدر الأسواق العالمية.