الطريق
السبت 4 مايو 2024 09:57 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تحرير 16 مخالفة تموينية بمركز ديرمواس في المنيا

حررت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديرمواس 16 مخالفة تموينية، وذلك خلال حملة تموينية بالتعاون مع الجهات المعنية ، تنفيذا لتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بتشديد الرقابة على الأسواق والمخابز البلدية والمحلات التجارية والمطاعم ومحطات المواد البترولية، للوقوف على مدى التزامهم بالقوانين والقرارات التموينية والحفاظ على الصحة العامة وسلامة المواطنين.

قال عامر طه، رئيس مركز ومدينة ديرمواس، إن الحملة أسفرت عن تحرير 16 مخالفة للمخابز البلدية تنوعت ما بين نقص وزن عدم الإعلان ــــ نظافة ــــ عدم الالتزام بالمواصفات )، مؤكدا ً على مواصلة هذه الحملات التفتيشية لضبط الأسواق ومراقبة الحالة التموينية والالتزام بالأسعار ومعاقبة المخالفين.

اقرأأيضا:محافظ المنيا يتفقد مشروعات «حياة كريمة» بقري مركز ديرمواس

فيما أعلنت مديرية الصحة بالمنيا، عن تنظيم قافلة طبية وعلاجية لأهالي قرية أسمنت بمركز أبوقرقاص، وذلك خلال يومي 6 و7 من يونيو الجاري، ضمن أعمال المبادرة الرئاسية حياة كريمة، والتي أطلقها رئيس الجمهورية، لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين بالمجان، حرصا على سلامتهم وصحتهم.

من جانبه، أوضح الدكتور محمد نادى وكيل وزارة الصحة، أن القافلة تضم العديد من التخصصات منها "الأطفال الباطنة و الأسنان والجلدية والقلب والصدر"، مشيرا إلى أن هذه القوافل الطبية تأتي ضمن الجهود التي تبذلها الدولة لتوفير الرعاية الصحية للمواطنين في نطاق محافظة المنيا.