الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 06:42 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

في العيد.. 5 أفكار لقضاء إجازة ممتعة مع الأصدقاء

في العيد.. 5 أفكار لقضاء إجازة ممتعة مع الأصدقاء
في العيد.. 5 أفكار لقضاء إجازة ممتعة مع الأصدقاء

عادة ما تكون عطلة العيد فرصة رائعة لقضاء وقت كافي مع الأسرة والأصدقاء، بعيدا عن ضغوط العمل والمسؤوليات التي يغرق بها الجميع طوال العام، الأمر الذي يقتضي البحث عن أفكار جديدة تعزز من فرص التمتع بعطلة العيد بين الأحباب.

حول هذا الشأن؛ يقدم لكم "الطريق" خلال السطور التالية، أفكار وأنشطة يمكنك تطبيقها مع أصدقائك وأفراد أسرتك، للتمتع بإجازة العيد بينهم، وفقا لموقع "wiki How"، وذلك في النقاط التالية:

1_ توثيق الذكريات

يمكنك استخدام كاميرا الهاتف أو الكاميرا الخاصة بك، في توثيق اللحظات والمواقف الرائعة بينكم، بحيث تكون فيلم يوثق ذكرياتكم معا، تعرضونه فيما بينكم في الوقت الذي تفضلون لاسترجاعها.

اقرأ أيضا: قبل العيد.. 4 ماسكات طبيعية تكسبك بشرة صحية

2_ إعداد وجبات جديدة

عادة لا تخلوا جلسة بين أفراد الأسرة أو الأصدقاء من الأطعمة التي نفضلها، لذلك يمكنكم تنفيذ وصفات ووجبات بأيديكم، باعتبارها تجربة جديدة يمكن أن تحقق لكم السعادة، فقد أثبتت بعض الدراسات أن الطعام يعد مصدر من مصادر السعادة.

3_ حضور حفل

يمكن ذلك من الذهاب إلى السينما لمشاهدة فيلم لفنانك المفضل، أو حفل مسرحي استعراضي، فهذا يمكن أن يحقق لكم السعادة، ويشعركم بالتغيير.

4_ تجربة أشياء جديدة

قد يكون هذا الأمر يناسب الفتيات كثيراً، حيث يمكن لهن تجربة بعض مستحضرات التجميل الجديدة، أو تطبيق بعض الأقنعة الطبيعية على الوجه، حيث يؤثر ذلك عليهن بصورة إيجابية، لكونه يشعرهم بالاسترخاء.

5_ الألعاب

هناك الكثير من الألعاب الجماعية، التي تتوفر على الأجهزة الإلكترونية، وتتيح فرص الاشتراك بها كفرق مقابل أخرى، هذا الأمر أيضاً يضمن لكم قضاء وقت ممتع، حيث سيكون الجميع بانتظار معرفة الفريق الفائز منكم.