الطريق
الخميس 16 مايو 2024 06:35 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة إنبي والإسماعيلي في كأس الرابطة المصرية والقنوات الناقلة

موعد مباراة إنبي والإسماعيلي في كأس الرابطة المصرية 
موعد مباراة إنبي والإسماعيلي في كأس الرابطة المصرية 

تترقب جماهير كرة القدم المصرية، متابعة مباراة إنبي والإسماعيلي كأس الرابطة للموسم الكروي الجاري 2021-2022.

موعد مباراة إنبي والإسماعيلي في كأس الرابطة المصرية

ويضرب فريق الإسماعيلي موعدًا ناريًا ضد إنبي في قمة كروية جديدة على الملاعب المصرية، وذلك في إطار منافسات مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في مسابقة كأس الرابطة.

موعد مباراة إنبي والإسماعيلي في كأس الرابطة المصرية، سيكون مساء اليوم الخميس، الموافق 7-7-2022، وذلك في تمام الساعة السادسة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الثامنة بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة إنبي والإسماعيلي في كأس الرابطة المصرية

تُنقل مباراة إنبي والإسماعيلي عبر شبكة قنوات"أون تايم سبورتس"، بإعتبارها الشبكة التي تمتلك الحقوق الحصرية لبث منافسات كأس الرابطة التي أنطلقت لأول مرة في عام 2022.

ومن المقرر أن تذاع مباراة إنبي ضد الإسماعيلي على شاشتها، وتحديدًا على شاشة القناة الأولى ON Time Sports 1، مع إسناد مهمة التعليق والوصف الصوتي عليها للمعلق الرياضي الشهير "محمد الغياثي".

وفشل الإسماعيلي في التأهل إلى نهائي كأس الرابطة بعدما خسر من غزل المحلة بضربات الجزاء، فيما سقط إنبي في فخ الهزيمة من فيوتشر الوافد الجديد للأضواء.

اقرأ أيضًا: أكبر من مكافأة الدوري.. كم سيحصل المتوج بكأس الرابطة بين المحلة وفيوتشر؟

مواجهات إنبي والإسماعيلي التاريخية

تلقى إنبي والإسماعيلي في 34 مباراة سابقة في جميع المسابقات، تمكن الفريق البترولي من تحقيق الإنتصار في 10 مباريات، فيما نجح الدارويش في الفوز في 11 مباراة، بينما خيم التعادل بينهما 13 مناسبة.

موضوعات متعلقة