الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 06:57 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية في ذكرى ميلاد آخر الرجال المحترمين.. لمحات من حياة الراحل «نور الشريف» لاعب الأهلي السابق: لا أحد سيتذكر الجيل الحالي في كرة القدم القوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع مجلس المراكز والمعاهد والهيئات البحثية

عمر كمال: الشيطان كان غلبني.. ولن أستعين براقصات مجددًا.. خاص

عمر كمال والمحررة دينا دهب
عمر كمال والمحررة دينا دهب

قرر المغني عمر كمال عدم الاستعانة براقصات مجددًا في أغانيه المصورة، وبدأ بفيديو كليب حلوين الذي يقدمه برفقة الفنان عبد الباسط حمودة، إذ أنه رفض أن تتواجد أي راقصة بالكليب.

وقال عمر كمال لـ "الطريق": "لن أستعين مجددًا براقصات في أعمالي لأنني أتقي الله، والشيطان غلبني مرة، ولكنني لن أكررها، لأن هناك أسر وأطفال يشاهدوني ولا أريد أن يضعوني في هذه الزاوية".

يشار إلى أن المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، والفنان عمر كمال انتهيا من تصوير فيديو كليب حلوين، في ثاني تعاون يجمعهما عقب النجاح الكبير الذي حققاه من خلال أغنية "ضايعين".

ورصدت كاميرا "الطريق"، كواليس تصوير كليب حلوين داخل لوكيشن حارة شعبية في استديو مصر بمنطقة الهرم، وكان يرتدي عمر كمال ملابس كاجول بينما يرتدي عبد الباسط حمودة عباءة، وكان عمر كمال يرقص وخلفه عدد من الراقصين الاستعراضين.

وعلى جانب آخر أشرف على إخراج كليب حلوين، مخرج الكليبات كامبا، والكليب من إنتاج عمر كمال وحرص علي ظهور الكليب بدون راقصات ويعتبر قرار جديد لعمر كمال إنه يرفض الإستعانة براقصات وبداية جديدة له في الكليبات بدون الراقصات.

أغنية حلوين من كلمات عمرو القاضي ومن توزيع شيبسي، وتم تسجيلها داخل أحد الاستديوهات الخاصة، استعدادا لطرحها خلال الفترة القادمة عقب الانتهاء من تصوير الكليب الخاص بها.

اقرأ أيضًا..

عمر كمال في حوار جريء لـ ”الطريق”: مجبتش رقصات في كليب حلوين عشان اتقي الله.. وفرحي آخر الصيف - فيديو

يذكر أن هذا التعاون هو الثاني بين عمر كمال وعبد الباسط حمودة بعد نجاح أغنية ضيعنا، والتى كتب كلماتها عمرو القاضى ومصطفى الجن وإسلام المصري وألحان عمرو قطب ومن توزيع إسلام شيبسي.