الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 04:15 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس حزب الريادة: الرئيس أدخل الفرحة على 1270 عائلة (فيديو)

كمال حسنين
كمال حسنين

قدم كمال حسنين، رئيس حزب الريادة، التهنئة للأمة الإسلامية كافًة، بمناسبة عيد الأضحى المبارك "أعاده الله على الأمة الإسلامية والشعب المصري بالخير والبركات".

قال رئيس حزب الريادة، خلال مكالمة هاتفية له في قناة «اكسترا نيوز» الفضائية، إن بعد صدور قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم بالإفراج عن 1270 نزيل من نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل أدخل بذلك البهجة والفرحة عليهم وعلى أسرهم، قائلًا: " الرئيس السيسي أدخل البهجة والفرحة على 1270 أسرة، لكن أقدر اقول على 1270 عائلة مصرية".

أقرأ أيضًا: «الأحرار الاشتراكيين»: كلما حققت مصر نجاحًا زاد حقد أهل الشر (فيديو)

وأضاف «حسنين»، أن قرار العفو والإفراج الرئاسي لم يكن قاصرًا على هذا العدد فقط، بل منذ 3 أيام أفرج الرئيس عن دفعة من الغارمات والواصل عددهم نحو 60 غارمة، موضحًا: " تم الإفراج عنهم وعيدوا وسط أسرهم وفي منازلهم".

أقرأ أيضًا: رئيس حزب المستقلين: المواطن المصرى أهم مكون للجمهورية الجديدة (فيديو)

وأوضح كمال، أنه منذ تولي الرئيس عبد الفتاح المسئولية كان همه الشاغل هو الاهتمام بالمواطن المصري، مبينًا أن ذلك حدث عند تشكيله لجنة العفوالرئاسي، والإفراج عن كل من لم تمتد يده بدماء المصريين.

واستطرد أن لجنة العفو الرئاسي كانت تضم مجموعة من نواب الشعب منهم النائب محمد عبد العزيز، والنائب طارق الخولي، مستكملًا أن هذه اللجنة صدرت مجموعة من القرارات بالإفراج عن 7 أو 8 دفعات، إذ إن مركز الإصلاح والتأهيل بمنطقة وادي النطرون تتوفر به جميع الوسائل المعيشية للمقيدين حريتهم من حيث وجود ملاعب لممارسة الرياضة، وممارسة القراءة، بجانب تعلم حرف ومهن مختلفة.