الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 07:36 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«خد كل حاجة وسيبني أعيش لأجل بنتي».. أسرار جديدة في قتل المذيعة شيماء جمال (نص التحقيقات)

شيماء جمال
شيماء جمال

بعد أن أحالت النيابة العامة، أيمن حجاج المتهم بقتل المذيعة شيماء جمال إلى المحاكمة الجنائية، تنشر «الطريق»، نص التحقيقات التي أجريت معه.

حيث شرعت النيابة العامة في سؤاله فأجاب: ما اسمك وسنك؟

ج: اسمي أيمن عبد الفتاح محمد السيد، وعندي 52 سنة.

س: أنت متهم بقتل المذيعة شيماء جمال فما تفصيلات اعترافك؟

ج: ايوه قتلتها، وأنا تزوجت من شيماء جمال في 17 فبراير سنة 2019 وكان ده بوثيقة زواج رسمية، لكن أخفينا الزواج لزواجي بأم أولادي، واتفقنا خلال الفترة دي على عدم الإعلان عن الزواج أو إفشائه.

وأضاف حجاج خلال اعترافاته أمام النيابة العامة، بأن شيماء كانت مادية وبدأت بتهديدي بإفشاء أسراري وأسرار شريكي في أعمال مختلفة عن مهنتي، ومساومتي على ثروتي مقابل الكتمان، فخططت للتخلص منها، واتصلت بشريكي ويدعي حسين الغرابلي، ووضعنا خطة لقتلها والتخلص منها، فاقترح علي صديقي قتلها ودفنها في منطقة بعيدة ونائية يصعب الوصول إليها.

وتابع، احنا فضلنا ندور على مزرعة لغاية ما وجدناها في منطقة البدرشين، ثم اشترينا أدوات الجريمة وكانت عبارة عن أدوات حفر وسلاسل وجنازير ومياه نار حصلت عليها بمعرفتي، وبعدها ذهبت أنا وشريكي حسين إلى المزرعة قبل أن أخبر شيماء واخدعها بشراء مزرعة لها وهي الحيلة التي استدرجتها بها إلى مكان قتلها لعلمي بأنها تحب المال.

واستطرد، حفرنا قبرا على عمق كبير وجهزنا كل شيء وذهبت أنا إلى شيماء وأخبرتها أنني وافقت على شروطها واشتريت لها مزرعة كبيرة في البدرشين باسمها ولكن عليها معاينتها مقدما قبل الشراء، وهيا أول ما عرفت طارت من الفرحة وجت معايا من غير تفكير، في الوقت ده شريكي كان في انتظارنا وأول ما دخلنا المزرعة قفلنا الباب وكان معايا مسدس نزلت على رأسها ضرب لغاية الدم ما طلع من كل حتة، وكانت بتصرخ وبتستغيث وبتقولي حرام ارحمني خد كل حاجة بس سيبني أعيش أنا عندي بنت محتاجة ليا بس أنا مسمعتش كلامها وكملت ضرب فيها.

اقرأ أيضا: عاجل| متأثرا بتهتك في الرأس.. مصرع أخ على يد شقيقه في الدقهلية

وأشار حجاج خلال تحقيقات النيابة العامة، إلى أن بعد أن سقطت على الأرض نزلت عليها بقطعة قماش وكتمت نفسها لغاية ما ماتت، وبعدين ربطنا الجثة بسلاسل وسحبناها للقبر اللي كنا حفرينه وقلبناها فيه ورمينا عليها مياه نار عشان نشوه معالم الجريمة وردمنا عليها وسيبناها ومشينا وروحت أنا قسم أكتوبر عملت بلاغ تغيب.