الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 03:40 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رسميًا.. روي فيتوريا مديرًا فنيًا لمنتخب مصر

روي فيتوريا
روي فيتوريا

أنهى الاتحاد المصري لكرة القدم، اتفاقه مع البرتغالي روي فيتوريا، ليتولي الإدارة الفنية للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم في الفترة المقبلة.

وأعلن الاتحاد عبر صفحته الرسمية في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، تعاقده مع البرتغالي، ليقود الفراعنة حتى 2026، وذلك بعد اتفاقه مع حازم إمام عضو اتحاد الكرة المصري.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن إقالة إيهاب جلال، عقب الهزيمة أمام إثيوبيا في الجولة الثانية من دور المجموعات من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار، قبل الهزيمة الثقيلة برباعية أمام كوريا الجنوبية.

وكلف اتحاد الكرة الثنائي حازم إمام ومحمد بركات، للبحث في ملف المدير الفني للفراعنة، وتم عرض عدد من السير الذاتية للمدربين من القارة الأوروبية.

اقرأ أيضًا: هيمنة عربية على اللقب.. تعرف على سجل الفائزين بكأس الأمم الإفريقية 2022

وكان البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني أبرز المرشحين للعودة لمنصبه من جديد، قبل أن ينفى البرتغالي الأمر، معلنًا رفضه التعامل مع الاعضاء الحاليين لاتحاد الكرة.

وتم رحيل كيروش عقب الإخفاق في التتويج بكأس الأمم الإفريقية في نسختها الأخيرة والهزيمة أمام السنغال، ثم فشل التأهل لكأس العالم قطر 2022 أمام الخصم ذاته