الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 12:46 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انتشال جثمان غريق سيدي بشر بالإسكندرية

الإسعاف تنتظر دخول الجثمان
الإسعاف تنتظر دخول الجثمان
الإسكندرية

تمكن فريق الإنقاذ و المتطوعين بالإسكندرية، اليوم الثلاثاء، من انتشال جثمان الشاب الغارق في شاطئ سيدي بشر شرقي المحافظة، والذي غرق أمس الاثنين، وتم انتشاله عصر اليوم.

وكانت انطلقت فرق الإنقاذ والغواصين المتطوعين بالإسكندرية، اليوم الثلاثاء، للبحث عن الشاب الغارق في شاطئ سيدي بشر شرق المحافظة، والذي لقي مصرعه صباح أمس الاثنين ثالث أيام عيد الأضحى المبارك في السابعة صباحا، و يدعى "عماد محمد عبد المقصود الخولي، 20 عاما من محافظة المنوفية"، والذي اختفى في شاطئ سيدي بشر المميز شرق الإسكندرية.

وقال "إيهاب المالحي" رئيس فريق الغواصين "غواصو الخير" في تصريح له، إن البحث عن الغرقى يكون في الفترة من بعد الشروق حتى قبل وقت الغروب، لضمان سلامة المنقذين وتجنباً لوقوع حوادث أخرى.

وكانت أعلنت محافظة الإسكندرية، أمس الاثنين، رفع الرايات الصفراء التحذيرية على الشواطئ نظراً لسرعة الرياح وارتفاع الأمواج، لمطالبة المواطنين توخي الحيطة والحذر عند النزول للمياه البحر، وخاصة في شواطىء العجمي التي تقل فيها حواجز الأمواج.

ووجه اللواء "محمد الشريف" محافظ الإسكندرية برفع درجة الاستعداد القصوى بالشواطيء واتخاذ إجراءات صارمة خلال فترات ارتفاع الأمواج بالبحر وسرعة الرياح، للحفاظ على أرواح المصطافين.