الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 03:20 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بالأسلحة النارية بقنا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نشبت مشاجرة بين عائلتين بالأسلحة النارية، بمركز فرشوط شمالي محافظة قنا، مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص، دون وقوع أي حالات وفاة.

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء مسعد عبدالجليل أبوسكين، مدير أمن قنا، إخطارا يفيد نشوب مشاجرة بين عائلتين، بسبب خلافات الجيرة فيما بينهما، بقرية رفاعة التابعة لمركز فرشوط شمالي محافظة قنا، وأسفرت المشاجرة عن إصابة كلا من، «حمدي. ع، 50 عاما»، «دردير. ر، 20 عاما»، «كلثوم. س، 32 عاما»، بطلقات خرطوش، وتم نقلهم لمستشفى فرشوط المركزى لتلقي العلاج اللازم.

تم تحرير محضر بالواقعة، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضا: عاجل| متأثرا بتهتك في الرأس.. مصرع أخ على يد شقيقه في الدقهلية

في سياق آخر، كان مكتب المستشار حمادة الصاوي النائب العام، قد تلقي عريضةً من إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء الأسبق، يشكو فيها من المدعو محمد النبراوي؛ لنشره أخبارًا كاذبة بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة تتضمن قذفًا له، حيث قدَّم صُورًا من تلك المنشورات التي بمطالعتها تبيَّن تضمنها أخبارًا مُفادها تحويل الشاكي مليارات الجنيهات خارج مصر، وإلقاء القبض عليه وآخرين من العاملين بالبنوك لذلك -على خلاف الحقيقة-، وبعرض الأمر على السيد المستشار النائب العام أمر سيادته بالتحقيق في الواقعة.

حيث اطلعت النيابة العامة على حساب المشكوِّ في حقه بأحد مواقع التواصل الاجتماعي، وتبينت به منشورًا متعلقًا بالواقعة، كما استمعت النيابة العامة إلى شهادة الشاكي التي أوضح فيها أن المشكوَّ في حقه بعدما كان يُصرح باسمه في الأخبار الكاذبة التي أذاعها، صار يشير إليه بالأحرف الأولى من اسمه، وقدم إلى النيابة العامة منشورًا مُصرح فيه باسمه، أثبتت النيابة العامة الاطلاع عليه إلكترونيًّا، وأكد الشاكي تداول الخبر المشار إليه بشكل واسع بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مُقدّمًا ما يفيد ذلك، كما أكد أن المشكوَّ في حقه قصد من ذلك الإساءة إليه، وإثارة حالة من البلبلة، وتكدير السلم والأمن العامين، وجارٍ استكمال التحقيقات.