الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 11:04 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

والد نيرة أشرف عن المتهم بتهديد شقيقتها هدير: عاوز يتشهر على حس القضية

نيرة أشرف ومحمد عادل
نيرة أشرف ومحمد عادل

يبدو أن تطورات قضية نيرة أشرف طالبة المنصورة، المقتولة على يد زميلها أمام إحدى بوابات الجامعة، ما زالت مستمرة، بعدما كشف أشرف عبد القادر والد الضحية أن هدير شقيقة نيرة تلقت تهديدات على فيسبوك لشخص يدعى عمر الكاشف.

وتعليقا على ذلك، قال الوالد أشرف عبد القادر، إن عمر الكاشف الذي هدد هدير شقيقة نيرة، رجل كبير في العمر، ويبحث من وراء هذه التهديدات عن الشهرة على حساب القضية، وربما كانت له توجهات سياسية ضد البلد.

وأضاف والد نيرة في تصريح خاص لـ«الطريق» إن ابنته هدير تلقت تهديدات بالتشهير من عمر الكاشف، نافيا ما تداولته بعض وسائل الإعلام بشأن تعرضها لتهديد بالقتل مثلما حدث مع شقيقتها نيرة.

وتابع والد نيرة: «إحنا قررنا إنه لو تراجع مش هنعمل عداوات مع حد أما لو فضل على موقفه فهنعمل بلاغ بعد العيد».

من ناحيته روى عمر لطفي الكاشف، وهو الذي تقصده الأسرة، القصة الكاملة لتفاصيل يزعم أنها حدثت بينه وبين هدير شقيقة نيرة، وذلك في بث مباشر عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقال الكاشف، إنه تحدث مع هدير بالفعل، وكانت بينهما محادثات بعضها مسجل، دارت حول وجود طرف ثالث له دور في عملية القتل، وتم كشفه بالصور من كاميرات المراقبة لحظة الحادث، كذلك ظهر في العزاء، وهو ما لم تتقبله هدير وتعاملت معه بعصبية وحدة، حسب قوله.

وتابع أن هدير وأسرة نيرة جن جنونهم عندما كشف عن وجود هذا الطرف الثالث، الذي رصدته الكاميرات، وكان مرافقا للقاتل محمد عادل لحظة ارتكابه جريمة القتل، ولم يحرك ساكنا لحظتها، ثم ظهر بعد ذلك في سرداق العزاء بجوار أفراد الأسرة، مشيرا إلى أنه طالب هدير ومحامي القاتل الشاب محمد عادل بالتحقيق حول هذا الأمر.

وبين أنه سيتقدم ببلاغ للنيابة، لفتح تحقيق حول ذلك الشخص وتحديد هويته، وعلاقته بالقاتل وأسرة نيرة، ولماذا تحاول الأسرة الدفاع عنه ولماذا لم يتقدم فريق الدفاع عن القاتل ببلاغات حوله.

اقرأ أيضا: شقيقة نيرة أشرف تتلقى تهديدات بالتشهير.. ووالدها يفجر مفاجأة