الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:00 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصرع سيدة وإصابة 5 آخرين في حادثي سير ببني سويف

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
بني سويف

لقت سيدة شابة مصرعها وأصيب 5 آخرين في حادثي سير بمحافظة بني سويف، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس،وتم نقلهم سيارات إلى المستشفى.

ترجع تفاصيل الحادث عندما تلقى اللواء طارق مشهور، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطاراً من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بين دراجتين ناريتين أمام قرية بني حدير بمركز الواسطي، والذي وجه باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى.

واستقبل مستشفى الواسطي المركزي، كلاً من «نانسي ع» تبلغ من العمر الـ 12 عامًا، مصابة باشتباه كسر بالساق اليمنى، و«رامي س» يبلغ من العمر الـ30 عامًا، مصاباً بكدمات في الظهر وسحجات متفرقة بالجسم، وتم إجراء الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة لهما، للوقوف على مدى إصابتهما.

وكانت استقبلت مشرحة مستشفى الواسطي، منذ قليل، جثة سيدة شابة تُدعى «دميانة ي» تبلغ من العمر الـ 25 عامًا، وتم تحرير محضر بالواقعة لاستكمال الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضًا: «هجموا على البيت وقتلوا الزوج».. «عائلة القتلة» تسعى في القناطر فساد

وفي الحادث الثاني إصابة 3 أشخاص

كما أصيب 3 أشخاص، منذ قليل، في انقلاب دراجة نارية، بالقرب من عزبة ماركو التابعة لمركز الفشن جنوب محافظة بني سويف.

وكان تلقي اللواء طارق مشهور، مدير أمن بني سويف، مساعد وزير الداخلية، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث انقلاب دراجة بخارية، بالقرب من عزبة ماركو، دائرة مركز الفشن، واستقبلت مستشفى بني سويف التخصصي المصابين في الحادث وهم: ياسر صلاح معوض 20 عامًا، «هاني رمضان عبد ربه»، 20 عامًا، «محمد بكري فكري»، 42 عامًا، جميعهم مقيمين عزبة ماركو التابعة لمركز الفشن.