الطريق
الخميس 28 مارس 2024 03:25 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محافظ القاهرة يتفقد مواقف السرفيس لمتابعة التزام السائقين بالتعريفة الجديدة

محافظ القاهرة يتفقد مواقف السرفيس
محافظ القاهرة يتفقد مواقف السرفيس

أعلن اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة عن تفقده مجموعة من مواقف "السرفيس"، وذلك لمتابعة التزام السائقين بتعريفة الركوب الجديدة، من بينها موقفي عبد المنعم رياض والألف مسكن.

وأوضح محافظ القاهرة أنه تم وضع تعريفة عادلة روعي فيها مصلحة المواطن والسائق، لافتا إلى أن ارتفاعات الأسعار كانت طفيفة وجاءت لمجابهة تداعيات الأزمة العالمية.

وقام محافظ القاهرة بمطالبة المواطنين بالاطلاع على التعريفة الجديدة عبر اللوحات المنتشرة في كل المواقف؛ لمعرفة قيمتها الجديدة لمنع استغلالهم، موضحا أن الزيادات في أغلب خطوط موقف عبد المنعم رياض لم تتخطى الـ 25 قرشا.

وشدد المحافظ أثناء الجولة على التأكد من إلتزام السائقين بوضع اللافتات الخاصة بخطوط السير والتعريفة الجديدة، كما التقى بمجموعة من المواطنين والسائقين الذين أبدوا رضاهم على التعريفة الجديدة.

ولفت محافظ القاهرة إلى أن العمل منتظم بكافة مواقف السرفيس والأقاليم والنقل العام، مشيرا إلى أن غرفة العمليات المركزية بالمحافظة لم تتلقى أي شكاوي عن مخالفة التعريفة الجديدة.

ونوه المحافظ إلى أن رؤساء الأحياء بالتنسيق مع إدارتي السرفيس والمواقف والإدارة العامة للمرور يقومون بالمرور الدوري على مدار اليوم لمتابعة إلتزام جميع السائقين بالتعريفة، والتأكد من وضع الملصق الخاص بالأسعار الجديدة الخاصة بسيارات السرفيس والنقل الجماعي والمتضمن خط السير والأجرة المقررة وفقا للزيادات، والتعامل مع أي مخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية، كما تم تخصيص رقمي الخط الساخن 114 و 15496 لتلقي شكاوي المواطنين.

اقرأ أيضا:حل امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2022