الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 08:41 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيناريو حسام حسن يتكرر.. ماذا يفعل مهاجم الأهلي بعد إطاحة سواريش به؟

محمد شريف
محمد شريف

يتساءل العديد من جماهير وعشاق اللاعب محمد شريف، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مصيره بعد أن أصبح مكانه هو دكة البدلاء، وإبعاده عن المشاركة أساسيا، والاكتفاء بكونه بديلا فقط.

بات البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني الجديد للأهلي، يتعمد على المهاجم حسام حسن لاعب المارد الأحمر، على حساب محمد شريف نجم الفريق.

حسام حسن فقد حلمه على يد موسيماني

وكان الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للأهلي، حطم أمال وأحلام اللاعب حسام حسن عن طريق إبعاده من المشاركة أساسيا من جميع مباريات الأحمر، وإسقاطه من حساباته وإلزامه دكة البدلاء.

فكانت أغلب مشاركات حسام حسن في الدقائق الأخيرة من عمر مواجهات الفريق الأحمر، مما نتج عن ذلك تحطيم أهداف اللاعب ودفعه للتفكير في الخروج عن صفوف الفريق وتسطير اسما له خارج أسوار القلعة الحمراء.

على خطي حسام حسن.. يسير محمد شريف أم تقلب الموازين

هل سيبقي محمد شريف خارج حسابات سواريش من التشكيلة الأساسية للفريق الأحمر في مواجهاته؟، وعدم إشراكه سوى بديلا، أم يفكر في الرحيل عن صفوف الأحمر، ويكون أولى ضحايا البرتغالي.

موقف المارد الأحمر من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

يحتل النادي الأهلي المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 48 نقطة، حصل عليهم من خوض 23 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 14 مواجهة وتعادل في 6 لقاءات وتلقى الهزيمة ثلاثة مرات.

وكان المارد الأحمر تلقى ضربته الموجعة على يد نادي بيراميدز، وذلك في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت، على أرضية ميدان ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة هدفين دون رد.

ويذكر أن الفريق الأحمر يستعد لملاقاة غريمه التقليدي الفارس الأبيض يوم الخميس الموافق 21 يوليو الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ميدان ستاد القاهرة الدولي، ضمن المباراة النهائية ببطولة كأس مصر.

اقرأ أيضًا : حلم الدوري الممتاز يراود لاعبي بيراميدز.. هل تتحقق المفاجأة؟