الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:11 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

العثور على كلبين داخل بطن ثعبان ضخم.. فيديو

ثعبان ضخم
ثعبان ضخم

من المعروف أن الثعابين يمكنها ابتلاع الحيوانات بالكامل وهضمها على أيام، فالإنترنت يعج بمقاطع لـ ثعبان يبتلع بقرة أو يبتلع ثعبان مثله، واليوم ظهر في تايلاند أحد تلك المشاهد المرعبة.

حيث عثر عدد من السكان المحليين على ثعبان ضخم ببطن ممتلئة تبين في النهاية أن بداخلها كلبان مفقودان، وذلك في إحدى المقاطعات شمال شرق تايلاند.

تفاجأ السكان بـ الثعبان، البالغ طوله 22 قدمًا في أرض قاحلة في إحدى مقاطعات تايلاند، ويكاد لا يستطيع الحركة بسبب وجود انتفاخ هائل في بطنه.

اعتقد السكان المحليون، أن الثعبان كان يعيش على تناول الحيوانات الضالة والأليفة، فقد عثروا بداخل بطنه على كلبين كان قد فقدهما صاحبهم وخرج للبحث عنهم عندما وجدوا الثعبان.

ظهر الثعبان العملاق، يزحف عبر مواد البناء المهجورة في قطعة أرض شاغرة في مقاطعة سيساكيت بـ تايلاند.

في المقطع المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر السكان يتشاركون في محاولة لسحب عش متقن بناه الثعبان تحت كومة من الأعمدة الخرسانية القديمة.

من بين السكان، كان هناك أحد القرويين يبحث عن كلبيهما الأليفين المفقودين، اللذين من المحتمل أنهما أصبحا مخلوقات داخل معدة الثعبان.

اقرأ أيضًا: حضن مقابل 7 آلاف روبية.. «الحاضن المحترف» وظيفة غريبة تحقق أرباحًا طائلة

تم العثور على الثعبان بسهولة بسبب حجمه الضخم، فبالكاد يستطيع التحرك بسبب حجم وجبته الأخيرة، وربما عاش الثعبان في تلك الأرض القاحلة لفترة من الوقت على تناول الحيوانات الضالة.