الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 08:53 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حقيقة رفض المستشفيات الحكومية استقبال حالات كورونا

ارشيفية
ارشيفية

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء اليوم الثلاثاء حقيقة ما تم تداوله بشأن رفض المستشفيات الحكومة استقبال حالات كورونا وذلك بسبب ضعف الطاقة الاستيعابية للمستشفيات.

وأوضح مجلس الوزراء ، بأنه تم التواصل مع وزارة الصحة والسكان للتأكد من حقيقة ما تم تداوله والتي نفت تلك الأنباء، مشيرة بأنه لا صحة لما تم تداوله من أنباء تفيد رفض المستشفيات الحكومية استقبال حالات كورونا نتيجة ضعف الطاقة الاستيعابية لها.

وأكدت وزارة الصحة، بأن نسب الإشغال بالمستشفيات تسير وفق المعدلات الطبيعية لها والمستشفيات الحكومية على أتم الاستعداد لاستقبال أي حالات مصابة بفيروس كورونا.

اقرأ أيضا: طقس اليوم.. الأرصاد: الموجة الحارة مستمرة وارتفاع كبير بدرجات الحرارة

وناشدت وزارة الصحة ، المواطنين بضرورة التأكد من المعلومات من مصادرها الصحيحة، وعدم الانسياق خلف الشائعات المغرضة والتي من شأنها أن تثير الذعر بين المواطنين.

وتابعت وزارة الصحة بأنه في حالة الاستفسار عن أي معلومة يرجى الرجوع للموقع الإلكتروني للوزارة، وللإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات مغلوطة يرجى الإرسال على أرقام الواتس آب التابعة للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء (01155508688 -01155508851) على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو عبر البريد الإلكتروني ([email protected]).