الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 05:48 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
معيط: نستهدف تحصيل إيرادات غير ضريبية من مصادر مختلفة تبلغ نحو 599.6 مليار جنيه وزير المالية: نستهدف النزول بإجمالي الدين للناتج المحلى إلى 88.2٪ فى العام المالى المقبل السيسي يضع إكليلًا من الزهور على قبر الجندي المجهول.. صور غرفة القليوبية: استمرار انخفاض أسعار السلع الأساسية خلال الفترة القادمة شعبة المستلزمات الطبية تناقش ملفات اقتصادية ومجتمعية الجامعة المصرية الروسية تكشف عن تفاصيل المشاركة في أولمبياد الشركات الناشئة أمانة حماة الوطن بسوهاج تدشن وحدات حزبية جديدة ومعارض للسلع وقوافل الخير تعليم الغربية يفوز بالمركز الأول الجمهوري في المسابقة الفنية لمكافحة الهجرة غير الشرعية وكيل «تعليم البحيرة» يفتتح معرض ختام الأنشطة بإدارة مركز دمنهور.. «صور» رئيس الوزراء يكلف بإعلان تاريخ محدد لدخول الشحن الجوي ضمن «ACI» إنقاذ سفينة وطاقمها من الغرق قبل عبورها لقناة السويس احتفالية غنائية ضخمة للأوبرا بمناسبة أعياد تحرير سيناء

شاهد طفلة تسقط من الدور الخامس.. ”شجاعة رجل تنقذها”فيديو

سقوط طفلة
سقوط طفلة

في مقطع فيديو يحبس الأنفاس، التقط رجل شجاع طفلة صغيرة بأعجوبة بعد سقوطه من نافذة في الطابق الخامس من مبنى في شرق الصين.

وثق مقطع فيديو تم تصويره في مدينة تونجشيانغ في مقاطعة تشجيانغ بـ الصين لحظة سقوط فتاة تبلغ من العمر عامين من النافذة في الطابق الخامس، وهبوطها على أعلى لوحة إعلانية في الطابق الأول.

بعد لحظات، انزلقت الفتاة من على لوحة الإعلانات وأمسك بها موظف كان في طريقه إلى عمله داخل بنك أسفل المبنى.

ووفقا لتقارير وسائل الإعلام الصينية فإن الرجل البطل المسمى شين دونج يعمل كـ موظف في أحد البنوك بمدينة تونجشيانج في الصين.

صادف أن شاهد الحادث عندما كان في طريق عودته إلى البنك مع زميل له، وفجأة انزلقت الفتاة من الطابق الأول عندما صرخت طلبا للمساعدة من شين، فركض ليلحق بها قبل سقوطها.

اقرأ أيضًا: قرود تخطف طفلا وتلقيه من الدور الثالث.. «كان في حضن أمه»

تم إرسال الفتاة إلى المستشفى لتلقي العلاج ولم تكن في حالة تهدد حياتها.

تم إدخال الفتاة إلى المستشفى للمراقبة، وخرجت أمس الجمعة (22 يوليو) بعد إجراء فحص كامل للجسم يوم الخميس (21 يوليو).

وقد تم نشر الفيديو من قبل وسائل الإعلام المحلية في الصين.