الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 01:18 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قضاء وقدر.. «الأطباء»: النقابة لن تتخذ إجراءً قانونيًا في حادث طبيبة المصعد.. خاص

رشوان شعبان
رشوان شعبان

صرح رشوان شعبان، عضو نقابة الأطباء، عن حادث وفاة الطبيبة سميرة عزت، الوكيل السابق لمعهد الكبد القومي، التي توفت منذ يومين، إثر اصطدامها بحائط المصعد بمقر عملها بشركة أدوية، قائلا: «أن الحادث كان قضاء وقدر، فقد أكدت النيابة عدم وجود شبهة جنائية في الحادث أو أنه بفعل فاعل، لذلك لن تقوم النقابة بأي إجراءات قانونية حيال الحادث، ونسأل الله لها الرحمة والمغفرة ولأهلها الصبر والسلوان».

وأضاف عضو نقابة الأطباء، في تصريح خاص لـ موقع «الطريق»، اليوم الإثنين، إلى أن الحادث لم يكن مقصودا وفقا لتحريات، الأجهزة الأمنية، التي أفادت عدم وجود شبهة جنائية في الحادث، ووفقا لما أعلنت عنه النيابة أن السبب في الحادث وجود عطل مفاجئ في المصعد أثناء وجودها بداخله.

وأشار «شعبان»، إلى أن النقابة تنعي أهلها وزويها والشعب المصري في فقدانها أحد أبرز علمائها، مضيفًا أن النقابة ستتقدم بنعي للطبيبة سائلين المولى أن يتغمدها بالرحمة والمغفرة.

وكانت قد تلقى مأمور قسم شرطة ثان، بمدينة أكتوبر إشارة تفيد بوقوع حادث داخل مصعد بأحد شركات الأدوية، نتج عنه وفاة طبيبة ومصاب، لتتوجه على الفور قوة أمنية مع وحدة المباحث، تحت قيادة العقيد أحمد نجم، لكشف ملابسات الحادثة.

اقرأ أيضا: « الطريق » يكشف حقيقة سحب منتج الأندومي من السوق المصري