الطريق
السبت 4 مايو 2024 03:11 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

روما يحدد موعد تقديم باولو ديبالا

باولو ديبالا
باولو ديبالا

حدد نادي روما الإيطالي، موعد تقديم لاعبه الجديد، الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا، والذي انضم حديثا لنادي العاصمة الإيطالية، في صفقة انتقال حر.

وأعلن نادي روما الإيطالي، بطل دوري المؤتمر الأوروبي، يوم الأربعاء، الماضي، التعاقد مع باولو ديبالا، نجم منتخب الأرجنتين الحالي والسابق ليوفنتوس، في صفقة انتقال حر.

ونشر الجيالوروسي، عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، صور الأرجنتيني باولو ديبالا في أول إعلان عن الصفقة ولمدة 3 سنوات حتى يونيو 2025.

وذكرت شبكة "فوتبول إيطاليا"، أن نادي روما سيقوم بتقديم لاعبه الأرجنتيني باولو ديبالا للجماهير، مساء غد الثلاثاء، في الساعة 20:00 بتوقيت المملكة المتحدة.

وكانت صحيفة "روما بريس" الإيطالية، قد قالت أن بيع قمصان الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا، يحطم رقم تسويق قميص كريستيانو رونالدو عندما كان لاعبا في صفوف نادي يوفنتوس، في أول يوم خلال بيع قمصان اللاعب داخل العاصمة الإيطالية روما.

وأضافت الصحيفة الإيطالية، إنه مازال القميص الأكثر مبيعا داخل روما هو قميص فرانشيسكو توتي قائد الفريق السابق، لكن مع قدوم الجوهرة الأرجنتينية، يمكن رؤية ديبالا صاحب القميص رقم 21 معشوق جماهير الذئاب الجديد، بعد رسم لوحة على جدران الشوارع بعد الانضمام خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان الأرجنتني باولو ديبالا، قد انضم لصفوف يوفنتوس في العام 2015، وأحرز معه لقب الدوري 5 مرات وجائزة أفضل لاعب في موسم 2020.

وشارك اللاعب الأرجنتيني، بقميص يوفنتوس الإيطالي، في 293 مباراة سجل خلالها 115 هدفاً وتمكن من تقديم 48 تمريرة حاسمة ليحتل المركز التاسع في قائمة الهدافين التاريخيين للنادي.

اقرأ أيضا: موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس الودية والقنوات الناقلة