جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 28 يناير 2023 12:14 صـ 6 رجب 1444 هـ

محافظ تورنوڤو البلغارية يكرم الفنان أحمد الشافعي

تكريم الفنان أحمد الشافعي
تكريم الفنان أحمد الشافعي

كرم محافظ مدينة تورنوڤو البلغارية، الفنان أحمد الشافعي، رئيس البعثة المصرية المشاركة في مهرجان تورنوڤو الفني وأيضا أعضاء البعثة المصرية.

من جانبه، قدم الفنان أحمد الشافعي رئيس البعثة المصرية خالص الاعتزاز والتقدير لدولة بلغاريا ومحافظ تورنوڤو ورئيس المهرجان على حسن الاستقبال والتنظيم والاحتفاء بالفرقة والبعثة المصرية.

كما وجه الشافعي الشكر لجمهور بلغاريا ومدينة تورنوڤو لحضوره المكثف لمشاهدة عروض الفرقة المصرية التي استقبلت بحفاوة بالغة منهم، أعقب ذلك تبادل دروع التكريم والتقاط الصور التذكارية.

وقد عقدت إدارة المهرجان مسابقة لجميع الفرق المشاركة من عشرة دول بعنوان "miss festival"، وذلك لاختيار أفضل فنانة استعراضية، حيث حصل كل من ميرنا ونوال من فرقة الحرية للفنون الشعبية على هذا اللقب.

يذكر أن الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة المخرج هشام عطوة تشارك في مهرجان viliko tarnovo المقام بدولة بلغاريا بمجموعة من العروض الفنية لفرقة الحرية للفنون الشعبية بالإسكندرية.

يأتي ذلك في إطار خطة وزارة الثقافة برئاسة الدكتورة إيناس عبد الدايم، وضمن مشاركات الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة المخرج هشام عطوة بالمهرجانات الفنية الدولية.

اقرأ أيضا.. في عددها الشهري.. «الثقافة الجديدة» تحتفي بعمدة الفولكلور أحمد مرسي