الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:23 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مجلس جامعة المنيا يعتمد الخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد

عقد مجلس جامعة المنيا اجتماعه الدوري، برئاسة الدكتور مصطفى عبد النبي عبد الرحمن رئيس الجامعة، وبحضور الدكتور عصام فرحات، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، وعمداء الكليات، ومدير مركز ضمان الجودة والاعتماد الجامعي، والمدير التنفيذي للمعلومات، والمستشار القانوني، وأمين عام الجامعة أعضاء المجلس.

وفي مستهل المجلس كرم مجلس الجامعة الدكتور أبو هشيمة مصطفى، المنسق العام لجامعة المنيا الأهلية؛ تقديرا لمجهوداته خلال الفترة الماضية، وما بذله من جهد وعمل جاد لإنجاز ملف جامعة المنيا الأهلية.

وقدم رئيس الجامعة الشكر لعمداء الكليات على مجهوداتهم الدؤوبة في أعمال التصحيح والرصد وسرعة إعلان النتائج لجميع الفرق الدراسية بالكليات، مؤكدا على سرعة البدء في الاستعداد للعام الجامعي الجديد وتنفيذ أعمال الصيانة الشاملة لمرافق الجامعة، مستعرضاً الخريطة الزمنية للعام الجامعي الجديد 2022/2023 التي أقرها المجلس الأعلى للجامعات.

وأكد الدكتور مصطفى عبد النبي أن منصة التعليم الإلكتروني "Thinqi ثينكي" الاحترافية للجامعات المصرية سيبدأ رفع المقررات الدراسية عليها اعتباراً من أول أغسطس القادم؛ لتصبح نقلة حقيقية للتحول الرقمي للمنظومة التعليمية بجامعة المنيا، مشيراً إلى أن الجامعة قامت بالتدريب لعددٍ من المنسقين من أعضاء هيئة التدريس بجميع الكليات، وفرق التعليم الإلكتروني بالجامعة على المنصة الجديدة.

اقرأ أيضا: وزير التنمية المحلية يفتتح أعمال تطوير مسار العائلة المقدسة بالمنيا

وأعلن رئيس الجامعة عن فتح باب التقدم للدراسات العليا للعام الجامعي 2022/2023 بكليات الجامعة لمدة شهر تبدأ من 14/8/2022 وتنتهي في 13/9/2022، وذلك ما لم يكن نص في لوائح الكليات يُحدد ميعاد آخر للتقدم.