الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 08:41 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

العاصمة الإيطالية تحترق والسبب ”ديبالا”

باولو ديبالا
باولو ديبالا

عبر نادي لاتسيو الإيطالي عن غضبه الشديد من تصرفات جماهير جاره اللدود خلال تقديم النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، الذي انضم للجيالوروسي في صفقة انتقال حر.

وأوضحت شبكة "فوتبول إيطاليا"، أن الأرجنتيني باولو ديبالا تسبب في احتراق العاصمة الإيطالية، حيث تعمدت جماهير نادي روما توجيه ألفاظا نابية وهتافات مسيئة للجار اللدود لاتسيو خلال حفل تقديم اللاعب الأرجنتيني.

وأضافت الشبكة إن نادي العاصمة الإيطالية، لاتسيو، أصدر بيانا للتعبير عن غضبه الشديد من تصرفات جماهير نادي روما، كما طالب شبكة "سكاي إيطاليا" بالاعتذار، بعدما سمحت بنقل هذه الهتافات عبر شاشاتها.

وأعلن نادي روما الإيطالي، بطل دوري المؤتمر الأوروبي، يوم الأربعاء، الماضي، التعاقد مع باولو ديبالا، نجم منتخب الأرجنتين الحالي والسابق ليوفنتوس، في صفقة انتقال حر.

ونشر الجيالوروسي، عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، صور الأرجنتيني باولو ديبالا في أول إعلان عن الصفقة ولمدة 3 سنوات حتى يونيو 2025.

وكانت صحيفة "روما بريس" الإيطالية، قد قالت أن بيع قمصان الدُّوَليّ الأرجنتيني باولو ديبالا، يحطم رقم تسويق قميص كريستيانو رونالدو عندما كان لاعبا في صفوف نادي يوفنتوس، في أول يوم خلال بيع قمصان اللاعب داخل العاصمة الإيطالية روما.

وأضافت الصحيفة الإيطالية، إنه مازال القميص الأكثر مبيعا داخل روما هو قميص فرانشيسكو توتي قائد الفريق السابق، لكن مع قدوم الجوهرة الأرجنتينية، يمكن رؤية ديبالا صاحب القميص رقم 21 معشوق جماهير الذئاب الجديد، بعد رسم لوحة على جدران الشوارع بعد الانضمام خلال الميركاتو الصيفي الجاري.