الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 08:03 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ناقد رياضي: الزمالك يسير بخطوات ثابته لحسم لقب الدوري.. فيديو

نادي الزمالك
نادي الزمالك

أكد الناقد الرياضي سيف الحسيني، أن فريق الزمالك يسعى بشكل كبير لحسم لقب بطولة الدوري الممتاز، إلى جانب أن "الزمالك" هو الأقرب من بين الفرق لحسم اللقب، وذلك من خلال أداء الفريق والحالة النفسية المستقرة للاعبين، وأيضًا حافذ الفوز ببطولة كأس مصر.

اقرأ أيضًا: التعليم العالي: اختبارات القدرات تحدد مستوى الطالب بالكليات المتاحة.. فيديو

وأضاف الناقد الرياضي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح الورد"، المذاع عبر قناة تن الفضائية، أن فريق الزمالك يسير بخطوات ثابتة للغاية من أجل حسم اللقب، وبالتالي لم يكن الأداء جيد بشكل كبير ولكن سعي الفريق له عامل مؤثر، فضًلا عن أن الفريق نجح خلال المباريات الماضية في حصد الثلاثة نقاط.

اقرأ أيضًا: «دراسة أوربية».. أستاذة تغذية تحذر من السعرات الحرارية في وجبة الإفطار

وأكمل "الحسيني" أن الزمالك تخطى أصعب المباريات بالفوز، وذلك من خلال طريقة اللعب التي شهدها الجميع في مباراة "فيوتشر" والإصرار على الفوز حتى الدقيقة الأخيرة، منوهًا إلى أن مباراة سموحة لم تكن سهل بالنسبة للفريق، ولكن حقق الزمالك الفوز دون تردد.

وواصل "سيف" أن المباراة المقبلة للزمالك ستكون أمام بيراميدز والذي يسعى أيضًا لحصد اللقب، حيث أن فوز الزمالك على بيراميدز سوف يحسم بطول الدوري للنادي بنسبة 90%، موضحًا أن الدوري مازال في الملعب و"الكرة ليس لها كبير"، ومن الممكن تغيير المعدلات في لحظة واحدة.