الطريق
السبت 27 أبريل 2024 06:01 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد رياض يتحدث عن موهبة ابنه في التمثيل.. هذه نصيحته له.. خاص

محمد رياض ونجله عمر
محمد رياض ونجله عمر

دخل عمر نجل الفنان محمد رياض، والفنانة رانيا محمود ياسين، مجال التمثيل الفترة الماضية، وبدأ الجمهور يُشبهه بوالده محمد رياض كثيرًا من حيث الشكل وطريقة التمثيل.

نصيحة محمد رياض لابنه

حرص الفنان محمد رياض، على التحدث عن ابنه عمر رياض، أحدث مواهب أسرة الفنان الراحل محمود ياسين حيث أنه الحفيد من ابنته رانيا ياسين، وقال محمد رياض في حديثه لجريدة وموقع «الطريق»: «نصيحتي لأبني عمر هي أن يجتهد ويعمل على تطويل نفسه والحمدلله عمر يدرس الأن في مركز الإبداع مع المخرج خالد جلال، وأتمنى أن يصبح أفضل مني بكثير».

اقرأ أيضًا: «مش هاخد أقل من 15 مليون».. كواليس فيلم أحمد حلمي الجديد.. خاص

محمد رياض يتحدث عن احتياجات مسرح الدولة

وعلى جانب آخر كان محمد رياض، تحدث عن ما يحتاجه مسرح الدولة كي يُجذب الجمهور والشباب له، وقال: «ارى أن مسرح الدولة يحتاج الكثير من الإمكانيات، فالمسرح في مصر يتميز بالشكل التجاري، بينما نجد أن مسرح الدولة يحتاج الكثير من الإمكانيات الكبيرة كي يقدر على المنافسة بشكل قوي ويستطيع أن يُجذب الجمهور كي يعود لحضور العروض المسرحية بشكل كبير، كما نحتاج إلى إمكانيات لنستطيع التعاقد مع كبار النجوم ونقدم دعاية قوية جدًا للأعمال المسرحية».

محمد رياض في المهرجان القومي للمسرح

يشار إلى أن الفنان محمد رياض، يشغل منصب عضو اللجنة العليا لمهرجان القومي للمسرح المصري بدورته الـ15، والمقرر إقامته في الفترة من 24 يوليو الماضي وحتى 8 أغسطس الجاري.

المهرجان القومي للمسرح المصري

وكان حفل افتتاح الدورة الـ15 من المهرجان القومي للمسرح المصري شهد تكريم 10 من الرموز المسرحية يوم 24 يوليو، وهو الفنان صبري عبد المنعم ومحمد صبحي والفنانة الراحلة أمينة رزق والتي تسلمت تكريمها عنها سوسن بدر، وكذلك المخرج مراد منير، عايدة فهمي، المخرج ناصر عبد المنعم، عصام السيد، أحمد إسماعيل، والفنان عبد الرحيم الزرقاني وفادي فوكيه.

اقرأ أيضًا: محمد رمضان في مأزق بعد ظهوره في أحضان إسرائيلية.. مصدر يوضح حقيقة إيقافه.. خاص

أعمال محمد رياض

يشار إلى أن أخر أعمال محمد رياض، كان دور «العميد يسري»، في الجزء الثالث من مسلسل الاختيار، والذي عُرض بموسم مسلسلات رمضان 2022.