الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 07:44 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد رياض يكشف لـ«الطريق» تفاصيل دوره في الاختيار 3: أول ما بدخل الأستوديو ببقى العميد يسري

محمد رياض في الاختيار 3
محمد رياض في الاختيار 3

مع أول يوم من شهر رمضان المبارك، جاء عرض أولى حلقات مسلسل الاختيار 3، الذي لاقى حالة من الانبهار حول الكم الهائل من الفنانين الكبار المشاركين في هذا العمل الوطني المؤثر، ومن بين هؤلاء وحدنا الفنان محمد رياض الذي يجسد شخصية العميد يسري.

واستطاع "الطريق" التواصل مع الفنان محمد رياض لكشف ملابسات واسرار حول دور العقيد يسري، وسنرصدها إليكم في السطور التالية:-

دور مهم وشرف لأي فنان الاشتراك في الاختيار 3

قال محمد رياض، إنه يجسد دور العميد يسري، أحد ظباط الأمن الوطني، وصديق زكريا يونس "كريم عبد العزيز"، مؤكدًا أن شخصية العميد يسري لها دور مهم ومؤثر للغاية في مسلسل الاختيار 3.

وأوضح رياض في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، أنه تم اختياره لهذا الدور من خلال المخرج بيتر ميمي والقائمين على العمل، ورحب بالمسلسل على الفور، لانه مسلسل وطني وشرف لأي فنان الاشتراك في هذا العمل الرائع الذي يفتح لنا أسرار التاريخ العظيم.

وأعرب عن مدى سعادته بهذه الشخصية والعمل مع كريم عبد العزيز مره أخرى، نظرًا للصداقة التي تربط كلًا منهما بالآخر، وتظهر المشاهد بينهم بشكل طبيعي للغاية بسبب اعتبارهم أخوات، موضحًا أن هذه الصداقة طغت على المسلسل مما أدى لظهور هذا الإبداع الفني.

وأضاف أن مسلسل الاختيار مدروس بطريقة دقيقة وبكل مصداقية وشفافية، ولا يمكن حدوث أية ارتجال لأنه مسلسل وطني بحت، موضحًا أنه باعتباره ممثل استطاع أن يجسد الشخصية بهذا، لافتًا أنه فور دخوله للاستوديو ينسى أنه محمد رياض ويضع في ذهنه العميد يسري.

واختتم حديثه بأن مصر بلد الفن العظيم، لذلك يستطيع الممثلين توصيل الصورة بشكل طبيعي، مشيرًا إلى الاختيار 3 بأنه يبعث الاحساس الوطني العظيم حيث الرسالة الهادفة.

اقرا أيضًا.. «الاختيار 3».. خيرت الشاطر يهدد بحرق ضباط أمن الدولة