الطريق
الخميس 9 مايو 2024 04:04 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نرمين الفقي تهدد محمد رياض بالقتل وتهدي محمد إمام خنجرًا في النمر ”24”

شهدت الحلقة الرابعة والعشرين من مسلسل النمر للفنان محمد إمام، العديد من الأحداث المثيرة، حيث تمكن عبدالله رضوان "محمد إمام" من ابتكار حيلة ذكية خرج بها من كمين الشرطة الذي أبلغ عنه خالد "مؤمن نور" وحسن "خالد أنور"، بأنه يهرب ألماظ.

 

وبعدها انصرفا خالد وحسن واستوقفهما النمر في الطريق ليأخذ الألماظ من سيارة خالد، بعدما خبأه فيها عندما عطلت في الطريق، وأكد لهما النمر أنه هو المدبر لذلك العطل ليتمكن من وضع الألماظ في سيارته من خلال سائق التاكسي الذي ساعدهما في تركيب إطار السيارة.

 

تكتشف شمس "نرمين الفقي" أن عبد الله رضوان "محمد إمام" يعمل مع الصياد والذي يعد من أكبر النصابين في البلد، وتتفق مع عنتر الحلق "بيومي فؤاد"، والشيمي "محمد رياض" أن يذهبوا للصياد ويتفقوا معه ليسلم النمر لهما.

 

وفي مشهد أخر، ذهب ثلاثي الشر "الشيمي، الحلق، وشمس" إلى الصياد، الذي أكد لهم أنه يعرف ماهر رضوان أبو عبدالله منذ زمن وهو سبب معرفته بعبد الله، لأنه يريد الماسة التي كان يملكها ماهر بأي ثمن.

 

ذهبت شمس إلى منزل الشيمي وتحدثا عن ماضيهما، وكان يتصنت عليهما نجله خالد، وطالبت شمس بقتل هدية "سوسن بدر" لمعرفتها بحقيقة والد علي "محمد مهران" الحقيقي، إلا أن الشيمي رفض فكرة قتلها، مؤكدًا لها أنه يتمنى أن يعلم علي والده الحقيقي، مما دفع شمس لتهديد الشيمي بالقتل في حال إطلاع نجلها علي على اسم والده الحقيقي.

 

وفي نهاية الحلقة، أقام عبدالله رضوان "محمد إمام" حفلًا اجتمع فيه أفراد عصابته، وذهبت شمس لتهنئته، وتقديم عربون محبة عبارة عن "خنجر"، مؤكدة له أنه خاص بوالده، وأنها ستخبره عن قاتل والده.

أقرا أيضا: ”نفسنة النجوم”.. أبرز أزمات صناع دراما رمضان (فيديو وصور)

و"مسلسل النمر" من بطولة: محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

موضوعات متعلقة