الجمعة 18 يونيو 2021 01:27 صـ 7 ذو القعدة 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

تحقيقات

”نفسنة النجوم”.. أبرز أزمات صناع دراما رمضان (فيديو وصور)

جريدة الطريق

شهد الموسم الرمضاني الحالي عددًا من الأزمات بين أبطال المسلسلات خلال التصوير، وصفها البعض بـ "نفسنة النجوم".. ونستعرض خلال السطور التالية الأزمات التي واجهت صناع دراما رمضان 2021 .

مسلسل "كله بالحب" للفنانة زينة أول تلك الأعمال التي واجهت أزمات، وانسحب منه الفنان أحمد السعدني ووصفه بـ"المهزلة"، مؤكدا أن اتفاقاته مع الشركة المنتجة تم تغييرها في البوسترات والتتر.

كما انتقد الجمهور ظهور اسم زينة على تتر المقدمة 4 مرات، وأثار الأمر سخرية وجدلا واسعا، حيث ظهر اسمها في البداية بمفردها ثم إلى جانب أحمد السعدني وبعدها إلى جانب صابرين ومجددا بمفردها.

وأعلنت النجمة آيتن عامر هي الأخرى رغبتها في الانسحاب من مسلسل "وكل ما نفترق"، وقد ألمحت آيتن عامر إلى تدخل زميلتها الفنانة ريهام حجاج في كل تفاصيل العمل، وعلقت ريهام على منشور آيتن بطريقة غير مباشرة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مما دفع آيتن إلى الرد عليها بطرح عدة تساؤلات منها "بقى أنا طلبت زيادة في مساحة دوري؟".

أزمة ريهام وآيتن ليست الأولى من نوعها في كواليس تصوير المسلسل، فقد انسحب مخرج ومؤلف العمل من المسلسل في وقت سابق، واستكمل مخرج الوحدة الثانية تصوير باقي المشاهد.

وأبرز ما أُثير مؤخرًا في بعض وسائل التواصل الاجتماعي حول الاستغناء عن الفنان محمد رمضان في مسلسل "نسل الأغراب"، وهو ما نفاه المخرج محمد سامي للإعلامية بسمة وهبة خلال استضافته في برنامج "العرافة".

وقال "سامي" إن المسلسل من الأساس مع الفنان أحمد السقا، وما حدث هو خلاف في وجهات النظر وأن التعاون بين السقا ورمضان سيكون صعب بسبب هذه الخلافات، مشيرًا إلى أن رمضان هو من تخلى عن فكرة بطولة عمل من نجمين، مؤكدًا أن ما يجمعه مع محمد رمضان هو صداقة وكل احترام.

أقرا أيضا: ”قضينا سهرتنا”.. 72 زيجة لـ8 نجمات في الوسط الفني (فيديو وصور)

ريهام حجاج محمد رمضان السقا كرارة رمضان زينة
بنوووك