الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:09 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

عاجل| فلسطين تعلن ارتفاع شهداء الغارة الإسرائيلية إلى 10 و55 جريحًا

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، ارتفاع عدد شهداء الغارة الإسرائيلية الدامية، مساء اليوم الجمعة إلى 10.

وقالت وزارة الصحة في تحديث لها إن عدد الشهداء ارتفع إلى "10 شهداء من بينهم طفلة تبلغ من العمر 5 اعوام" بالإضافة إلى "سيدة تبلغ من العمر 23 عام". وذكرت أن عدد المصابين يبلغ "55 مواطن بجراح مختلفة".

نفذ الجيش الإسرائيلي مساء اليوم، ضربات ضد ما وصفه بأهداف لحركة الجهاد الإسلامي في غزة.

وقالت حركة الجهاد الإسلامي في بيان إن أحد كبار قادتها، تيسير الجعبري، استشهد في غارة إسرائيلية.

الجعفري، كان قائدا في لواء القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، وعضوا في مجلسها العسكري.

وقال بيان للجيش الإسرائيلي إن العملية العسكرية - التي أطلق عليها اسم "كسر الفجر" - استهدفت حركة الجهاد الإسلامي، أصغر الحركتين النشطاء الرئيسيتين في غزة.

ساحة المعركة مفتوحة

وقال الجيش الإسرائيلي إنه تم الإعلان عن "وضع خاص" في مناطق حول غزة، تحسبا لإطلاق صواريخ محتمل أو هجمات انتقامية أخرى.

وتعهدت حركة الجهاد الإسلامي بالرد. وقال المتحدث داود شهاب لقناة الجزيرة "كل الخيارات مفتوحة بكل الوسائل المتاحة للمقاومة الفلسطينية سواء في غزة أو خارجها". "ساحة المعركة مفتوحة ... المقاومة سترد بكل قوة. لن نقول كيف، لكن هذا أمر لا مفر منه".

اقرأ أيضا: الرئاسة الفلسطينية تطالب المجتمع الدولي بالتدخل لوقف عدوان الاحتلال على غزة

موضوعات متعلقة