الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 08:10 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
جامعة قناة السويس: بدء تشغيل جهاز ”التشريح التفاعلي الرقمي ثلاثي الأبعاد” مصر تجدد تأكيدها على موقفها الثابت بدعم استقرار العراق والأردن ضد أية محاولات للنيل منهما جامعة الاقصر تفتتح مركز لذوى الإعاقة تحقيقاً للمساواة اللقطات الأولى من خطوبة مينا مسعود والممثلة الهندية إميلي شاه ”صور” شكري يطالب إسرائيل السماح بدخول المساعدات عبر المنافذ البرية الأجهزة الأمنية تكشف كواليس مقتل ربة منزل بكوم امبو شمال أسوان جلال يعلن تشكيل الإسماعيلي الرسمي لمواجهة الجيش بالدوري تفاصيل أزمة أحمد سليمان عضو مجلس الزمالك مع «الكاف» مدير تعليم الجيزة يناقش الاستعدادات النهائية لاستقبال امتحانات آخر العام للمرحلة الإعدادية وكيل تعليم الجيزة تتابع لجان صفوف مراحل النقل بإدارة العمرانية التعليمية نائب المحافظ تتفقد المراكز التكنولوجية بالدقي وجنوب الجيزة لمتابعة انتظام العمل بملف التصالح وزير الخارجية يؤكد لنظيره اليمني موقف مصر الثابت إزاء دعم اليمن الشقيق

الكشف عن قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة كليرمون فوت بالدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

يستعد نادي باريس سان جيرمان نظيره كليرمون فوت، مساء اليوم السبت، على ملعب "جبريل مونتبيد"، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الفرنسي.

وضمت قائمة البي اس جي، التي أعلنها كريستوف جاليتيه، مدرب النادي الباريسي، استعدادا للمباراة كلا من:

حراسة المرمى: دوناروما، كيلور نافاس، ريكو.

خط الدفاع: حكيمي، كيمبيمبي، راموس، ماركينيوس، مينديز، بيرنات، ديالو، نوردي مويكلي.

خط الوسط: فيراتي، باريديس، دانيلو، جايي، كاليمويندو، فيتينها، وارن زاير إيمري.

خط الهجوم: ليونيل ميسي، نيمار، سارابيا، هوجو إيكتيكي.

مدرب باريس سان جيرمان يصدم جماهير ريال مدريد - RT Arabic

باريس سان جيرمان يفقد نجمه أمام كليرمونت

أعلن باريس سان جيرمان الفرنسي، غياب نجمه الشاب كيليان مبابي، عن مواجهة كليرمونت التي ستقام مساء اليوم السبت في الجولة الأولى للدوري الفرنسي لموسم 2022-2023.

وأصدر النادي الباريسي بيانا رسميا، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي"تويتر"، أعلن خلاله غياب اللاعب الفرنسي الشاب، كيليان مبابي، عن مواجهة اليوم بسبب معاناته من إصابة عضلية.

وأوضح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أن كيليان مبابي سوف يخضع للمزيد من الفحوصات الطبية على أن يتم إصدار تحديث طبي جديد في الساعات القليلة القادمة.

باريس سان جيرمان يعلن إقالة مدربه

وكان نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أعلن الشهر الماضي، إنهاء التعاقد مع مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، موجهًا الشكر له ولطاقمه الفني.

وقررت إدارة باريس سان جيرمان رحيل بوتشيتينو بعد عام ونصف من قيادته للفريق، حيث من المتوقع أن يكون كريستوف جالتيير بديله في منصب المدير الفني.

وقال سان جيرمان في بيان رسمي: "يؤكد النادي على أنه أنهى تعاونه مع ماوريسيو بوتشيتينو".

وأضاف: "يتقدم النادي بالشكر لماوريسيو بوتشيتينو وطاقمه على عملهم ويتمنى لهم التوفيق في المستقبل".

ولعب نادي العاصمة الفرنسية 84 مباراة في جميع المسابقات تحت قيادة بوتشيتينو، فاز بـ56 مباراة وتعادل 13 وتلقى 15 هزيمة، وفاز الفريق بكأس فرنسا 2020، وكأس السوبر 2021، بالإضافة إلى لقب الدوري العاشر في تاريخ النادي في أبريل الماضي.

يذكر أن ماوريسيو بوتشيتينو قد قاد باريس سان جيرمان، للتتويج بلقب الدوري الفرنسي موسم 2021-2022، لكن تم فسخ عقده قبل انتهائه في يونيو 2023، بسبب فشله في تحقيق حلم النادي بالحصول على لقب دوري أبطال أوروبا.