الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 03:36 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لماذا أثار كليب زوجة ظافر العابدين ضجة كبيرة؟.. مفاجأة

ظافر العابدين
ظافر العابدين

تداول رواد السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية مقطع فيديو للنجم التونسي ظافر العابدين وهو يرقص مع زوجته البريطانية جوان فاريل من كليبها الغنائي الأخير الذي يحمل اسم "Fire"، والتي طرحته منذ يومين على قناته الرسمية، عبر موقع تبادل الفيديوهات الشهير يوتيوب، مما أثار ضجة كبيرة بين رواد السوشيال الذين تتداولوا المقطع بكثرة على صفحاتهم الشخصية.

https://youtu.be/jK44tJwze5c

سبب أثارة كليب زوجة ظافر العابدين ضجة كبيرة بمواقع التواصل الاجتماعي؟

يعتبر السبب الرئيسي وراء أثارة كليب زوجة ظافر العابدين البريطانية هو أنه شاركها لأول مرة في الكليب، حيث ظهر يرقص معها، وهذا يعتبر ثاني ظهور له برفقة زوجته أمام الأضواء ووسائل الإعلام، حيث سبق وظهرت معه في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي للعام الماضي 2021، بالإضافة إلى أن جمهور ومحبي ظافر من الوطن العربي لم يكن يتوقع ن زوجته مطربة فهي أول مرة تظهر تغني، أيضًا تمتلك بحة صوتية مميزة خطفت بها الأنظار وجعلت الجميع يسرع إلى سماع أغانيها السابقة.

اقرأ أيضًا: مشادة محمد فؤاد مع جمهوره بالساحل.. هل حمو بيكا من افتعل ”الخناقة”؟

رسالة ظافر العابدين إلى زوجته جوان فاريل في يوم المرأة العالمي

وجه ظافر، رسالة حب وتهنئه إلى زوجته بمناسبة يوم المرأة العالمي، قائلًا: المساواة بين المرأة والرجل موضوع يهمني جدا.. لأن المجتمع لا يكون متوازنا ولا نستطيع تطويره وتحقيق أحلامنا وأحلام أولادنا إذا كانت العلاقة بين المرأة والرجل غير متكافئة.

وتابع :أكيد تواجد المرأة في حياتي ساعدني في تطوير نظرتي.. والبداية كانت من الوالدة الله يرحمها.. والآن أيضا من خلال علاقتي مع زوجتي وابنتي.

آخر أعمال ظافر العابدين

يشار أن آخر أعمال ظافر العابدين، فيلم بعنوان "خط الدم" وكانت تدور أحداثه في إطار الإثارة والغموض حول شخص يصبح مصاص دماء ويحول حبيبته أيضًا حتى يستطيع الزواج منها، وشارك في بطولته العمل كوكبة من الفنانين أبرزهم النجمة نيللي كريم، والعمل تم عرض عبر منصة إلكترونية، ولكن لم يحقق أي نجاح بل أصبح مادة خام للكوميديا والسخرية بي الجمهور سواء في الشارع أو على مواقع السوشيال ميديا.

اقرأ أيضًا: ‎بعد تألقه بالساحل الشمالي.. تفاصيل حفل كاظم الساهر في الأوبرا