الطريق
الخميس 2 مايو 2024 07:48 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سر بكاء ظافر العابدين في «معكم منى الشاذلي».. فيديو

ظافر العابدين
ظافر العابدين

حل الفنان التونسي ظافر العابدين أمس الخميس ضيف الإعلامية منى الشاذلي ببرنامجها "معكم" المذاع عبر شاشة قناة cbc الفضائية، وتصدر التريند بعد تصريحاته الجريئة واعترافاته التي يعرفها الجمهور لأول مرة.

وخلال الحلقة لم يتمالك الفنان ظافر العابدين نفسه ودموعه عندما تحدث عن رحلته ومعاناته قبل الوصول إلى الشهرة والنجومية، لافتًا إلى أنه مر بمراحل صعبة عندما تعرض لإصابة خلال لعبه كرة القدم.

بكاء ظافر العابدين

وروى أيضًا تفاصيل قراره بالسفر إلى إنجلترا لتعلم اللغة والتمثيل، وقال للإعلامية منى الشاذلي إنه عمل في غسل الصحون في أحد المطاعم، وفي فترة كان كل أصدقائه وصلوا إلى مناصب عالية وأصبح لديهم أسرة ووقتها لم يكن يملك أي شيء حتى ثمن تذكرة الأتوبيس.

وأوضح أنه وقتها كان لديه طموح وحلم تمسك به واستطاع تحقيقه، وبكى ظافر العابدين عندما حكى أنه أخذ ابنته "ياسمين" وزوجته إلى نفس المطعم الذي عمل فيه لأنه أراد أن يعلمها أن الحياة رحلة وبها الكثير من الصعوبات.

 

تصريحات ظافر العابدين

وأضاف ظافر: "طلعت من تونس ومعى 700 دولار، وسافرت على إنجلترا وعشت هناك في أماكن أول مرة أعيش بها فمثلا نمت في غرفة مع 5 أشخاص، مثل ظروف أي مهاجر وليس له أي أشخاص هناك".

وتابع: "وجت فترة عرض عليا شخص تونسى بأنى أنام بغرفة لديه ولكنه احتاجها بعد شهر فتركتها وبعد كدة نمت في المطبخ اللى تبع المطعم اللى شغال فيه".

اقرأ أيضًا: عاجل | تصريحات جديدة لـ شيرين عبد الوهاب تثير الجدل: «حسام حبيب شوهني»

يشار أن الفنان ظافر العابدين خاض تجربة الإخراج لأول مرة من خلال فيلمه "غدوة" الذي عرض لأول مرة عالميًا ضمن الدورة الـ 43 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي وتدور أحداث الفيلم حول حبيب، الذي تجمعه حالته الصحية بنجله من زواجه السابق أحمد ويبلغ من العمر 15 عاما.

وخلال الأحداث يؤثر الماضي السياسي لحبيب خلال سنوات الديكتاتورية في تونس على حاضره فتنقلب الأدوار ويُجبر أحمد على العناية والحفاظ على سلامة أبيه وحصد الفيلم إشادات واسعة خلال عرضه بمهرجان القاهرة من الفنانين والنقاد والجمهور.