الطريق
السبت 20 أبريل 2024 01:01 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ملخص تصريحات روبي في «معكم»: «عندي 40 سنة وأمي وخالاتي قاطعوني بسبب جرأتي»

روبي
روبي

تصدر اسم الفنانة روبي التريند بمحرك البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات القليلة الماضية بسبب تصريحاتها الجريئة وأسرار كشفتها لأول مرة مع الإعلامية منى الشاذلي.

تصريحات روبي

استضافت الإعلامية منى الشاذلي، مساء أمس الخميس الفنانة روبي في برنامجها معكم المذاع عبر شاشة قناة cbc الفضائية وسيطر على الحلقة حالة من البهجة والضحك بجانب مجموعة كبيرة من الأغاني.

تحدثت الفنانة روبي خلال الحلقة عن رغبتها في عدم الشهرة وأسرار في حياتها الشخصية نعرفها لأول مرة بجانب كواليس في عملها وبداياتها في الفن والغناء.

قالت روبي في حوارها التلفزيوني الأخير: "اتخانقت مع عزيز الشافعي بسبب أغنية حتة تانية عشان كلمة هوبا.. وهو كلامه صايع ونفسي أدخل دماغه بس هو فاهم المصريين.. مكنش نفسي أغني هوبا وفيستك كان نفسي كلماتي يكون ليها معنى".

أسرار روبي

وأوضحت أن اسمها الحقيقي رانيا، ومن أطلق عليها اسم روبي هو المخرج الكبير الراحل يوسف شاهين، ولأول مرة تكشف سنها الحقيقي على الهواء معلقة: "عندي 40 سنة والناس بيشفوني لسه صغيرة وده بسبب شرب المياه".

وأشارت إلى أن حلم حياتها كان الزواج والعمل كموظفة، ولكنها بدأت حياتها الفنية كموديل إعلانات معلقة: "عشان أصرف على نفسي ودراستي"، لافتة إلى أنها لم تكن تسعى للشهرة وقتها.

وعن طفولتها، لفتت إلى أنها كانت متمردة وأنانية حيث رفضت أن والدتها تتزوج بعد وفاة والدها بسنوات، قائلة: "عايزة أضرب نفسي ميت جزمة عشان ظلمت أمي ومخلتهاش تتجوز".

ثأر جدها وأزمات أغانيها الجريئة

وأوضحت أيضًا أن جدها صعيدي وكان له ثأر، معلقة :"معرفش ياخده عشان خلفته كلها بنات"، وتابعت خلال حوارها ببرنامج "معكم": "حبيبي سابني وخالاتي قاطعوني وقاطعوا والدتي بسبب أغنياتي الجريئة".

وعن اتجاهها للتمثيل، قالت: "كنت عايزة أثبتلهم إن روبي مش رقصة ولا أغنية".

اقرأ أيضًا: بعد غياب 14 عاما.. غلق شباك تذاكر حفل كاظم الساهر وتوافد الجمهور بشعار «كامل العدد»

وحلت أيضًا خلال الحلقة معها شقيقتها كوكي والتي كشفت عن أسرار جمعتهما وعن قصة حريق المنزل الذي تسببت فيه روي حيث قالت: "روبي كانت بتعمل بطاطس الساعة 2 الفجر وسابته لـ 7 الصبح وصحينا لقينا النار ماسكة في الشقة".