الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 09:39 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… تصريحات جديدة لـ شيرين عبد الوهاب تثير الجدل: «حسام حبيب شوهني»

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

نشرت الإعلامية نضال الأحمدية تسجيلا صوتيا جديدا لها مع الفنانة شيرين عبد الوهاب تثير به الجدل بتصريحات جديدة عن زوجها السابق الفنان حسام حبيب.

ومن جانبها قالت شيرين عبد الوهاب للإعلامية نضال الأحمدية: "حسام كبرني وحطني فوق رأسه تاج.. يا فرحتي بالحب ده عملي إيه شوّهني".

وأضافت: "عشان خلاني استحملت ما لا طاقة لنا به كفاية 4 سنين، أنتوا شوفوا حصل إيه 4 سنين واحكموا.. مش هتكلم على حد كان جوزي ولا اللي قبله ولا اللي قبله".

شيرين عبد الوهاب ونضال الأحمدية

وتابعت شيرين عبد الوهاب كلامها: "لا أريد الخطأ في شخص كان زوجي.. ولكن في كل بلد عندهم بنات البيوت وفي البنات المودرن.. انتم لو في ست عندكم في لبنان بتشبهنا في مصر يبقى اللي جاية من الضيعة.. وأعجبني رد نوال الزغبي على أحد المذيعين، عندما سألها هل توافق على تقبيل يد زوجها أمام العالم".

واستكملت تصريحاتها: "وردت عليه مين ما كان أنا ما ببوسها في البيت هبوسها قدام العالم.. هي صح أنا غلط"، ويذكر أن ذلك جاء بعد تصريحاتها السابقة التي تزامنت مع قص شعرها.

حيث خطفت شيرين عبد الوهاب الأنظار خلال ظهورها بحفلها الأول بعد الانفصال من زوجها حسام حبيب وهي حليقة الشعر، مما شغل الجمهور متسائلين إذا كانت تمر بظروف نفسية صعبة بعد طلاقها أم مجرد نيو لوك.

 

تصريحات شيرين عبد الوهاب مع عمرو أديب

ثم خرجت بعدها العديد من الشائعات حول تعرضها للضرب والتعنيف على يد طليقها وهو من قص لها شعرها! ولكنها نفتها مؤكدة أنه قرارها ولا داعي لظلم الأبرياء، وفي تصريحاتها السابقة مع الإعلامي عمرو أديب قالت: إن فارق السن القليل بينها وبين زوجها السابق حسام حبيب، وبعض التصرفات البسيطة كانت وراء طلاقها.

اقرأ أيضًا: ملخص تصريحات فيفي عبده في حبر سري: «ربنا عالم امتى هتوب»

وقالت: "حسام راجل وسيد الرجالة"، ووجهت كلامها لطليقها قائلة: "أنت إنسان كويس ومعدنك كويس ومتربي، وعندك حاجات حلوة كتير، ياريت تشتغل على نفسك لأن الراجل لازم يفضل راجل"، مشيرة إلى أنها حلقت شعرها حتى لا تظهر جميلة في عين طليقها وكان لابد أن تعاقب نفسها.