الطريق
الخميس 2 مايو 2024 06:16 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ظافر العابدين يطالب بالمساواة بين الرجل والمرأة (فيديو)

ظافر العابدين
ظافر العابدين

طالب الفنان ظافر العابدين بالمساواة بين الرجل والمرأة، مشيرًا إلى أن المساواة في الحقوق بين الطرفين هو سبب تطور المجتمعات.

ودعم ظافرالعابدين، فكرة المساواة بين الرجل والمرأة من خلال فيديو نشره عبر حسابه بموقع "إنستجرام" معلقا "معا من أجل عالم متساوي بين الرجل والمرأة"، وقال:" لكي يكون العالم متوازن في حياة الأنسان، لا بد أن تكون الحقوق بين الرجل والمرأة متساوية، لأننا لا نريد أن نحيا في عالم فيه حق المرأة معدوم أو ناقص، وحق الرجل أعلى أو أكبر فقط لأنه رجل وهي امرأة.

وأضاف عابدين: "لماذا لا نريد التقدم في مجتمعنا الآن؟ وتحسين ظروف معيشتنا، وبناء مستقبل أفضل لأطفالنا، دون وجود عدم مساواة بين الرجل والمرأة".

وتابع قائلا: يوجد الكثير من الأشياء التي يجب القيام بها؛ لتحقيق المساواة بين الرجل والمرأة، ومن أهم الأشياء هو غرس فكرة أن لا يوجد فرق بين الرجل والمرأة في أطفالنا وتربيتهم على أنهما متساوون في حقوقهم وواجبتهم.

اقرأ أيضا: أصالة تطرح أولى أعمالها الغنائية في عام 2022.. «أنا دخيل الله».. فيديو

يستعد الفنان ظافر عابدين لعرض أولى حلقات مسلسله "عروس بيروت"، في موسمه الثالث، يوم 23 من يناير الجاري، على إحدى المنصات الإلكترونية.

مسلسل "عروس بيروت"، من بطولة النجمين ظافر العابدين، كارمن بصيبص، ويضم العمل معهم عدد من نجوم الفن، وهم: تقلا شمعون، جو طراد، محمد الأحمد، مرام على، وضحى الدبس، وفارس ياغي، وجاد أبوعلي، وماري تيريز معلوف، ورانيا سلوان، ونور علي، وعلاء علاء الدين، وأيمن عبدالسلام، وفايق عرقسوسي، ولينا حوارنة، وسامي أبوحمدان، جينيفر عازار، وفادي إبراهيم.