الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:04 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هشام سليم يغير رقم هاتفه بعد إصابته بالسرطان.. شوف السبب

هشام سليم
هشام سليم

علم «الطريق»، من مصادرها أن الفنان هشام سليم بعد إصابته بمرض السرطان، غير رَقَم الهاتف الخاص به لعدم الإزعاج خلال مدّة علاجه.

وقال المصدر، إنه حاليا في المنزل يتابع علاجه بشكل يومي ولكن حالته الصحية غير جيدة بسبب المرض اللعين، وأتمنى له الشفاء العاجل.

الحالة الصحية للفنان هشام سليم

كما نفي أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، تدهور الحالة الصحية للفنان هشام سليم بعد إصابته بمرض السرطان، وأكد أنه بخير وسيعود للفن قريبا.

و أعلن الفنان هشام سليم، في أحدي البرامج التليفزيوني منذ شهرين بإصابته بمرض السرطان، و أن حالته الصحية بخير.

قصة فيلم موسي

كما شارك الفنان هشام سليم، في فيلم «موسي» السنة الماضية مع الفنان كريم محمود عبد العزيز.

تدور أحداث الفيلم حول طالب بكلية الهندسة يدعي "يحيي" اخترع روبوت يكشف بواسطة عن ابتكاراته ويساعده، ومن هنا تنقلب الأمور رأسًا على عقب.

أبطال فيلم موسى

فيلم «موسى» بطولة كلا من الفنان كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، محمد جمعة وصلاح عبد الله، كما ضم العمل مجموعة من ضيوف الشرف منهم صبري فواز، أحمد العوضي أحمد حاتم، ومحمد لطفي ومن تأليف وإخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضًا: عمر كمال في حوار جريء لـ ”الطريق”: مجبتش رقصات في كليب حلوين عشان اتقي الله.. وفرحي آخر الصيف - فيديو

مسلسل هجمة مرتدة

يذكر أن آخر أعمال هشام سليم مسلسل "هجمة مرتدة" الذي عرض في رمضان الماضي وشارك فيه مجموعة من النجوم منها: أحمد عز، هند صبري،، صلاح عبد الله والفنان نضال الشافعي، ند موسى ومحمد عادل، ونور محمود، ومحمود البزاوي، ماجدة زكي ومن إخراج أحمد علاء الديب.

قصة المسلسل

وتدور أحداث المسلسل عن ملفات المخابرات المصرية المهمة ومجموعة من العمليات السرية التي تهدف كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية داخل مصر وخارجها.

اقرأ أيضًا: لقطات من حفل تامر حسني بمهرجان جرش في الأردن أمس