الطريق
السبت 27 أبريل 2024 07:19 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المخرج أحمد مدحت يكشف مستجدات تصوير مسلسل ”الثمانية” لتركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

كشف المخرج أحمد مدحت، أخر تطورات تصوير أحدث أعماله الدرامية والذي يحمل اسم "الثمانية"، من تأليف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وفي مداخلة هاتفية له مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج "الحكاية"، عبر شاشة قناة "MBC مصر"، أوضح مخرج المسلسل أحمد مدحت أنه صور بالفعل ثلاثة أيام تصوير شارك بها أغلب الممثلين الأساسيين، ومن المنتظر أن يبدأ الممثلون العرب في التصوير هذا الأسبوع".

اقرأ أيضًا: ليلى طاهر تكشف سبب بعدها عن التمثيل: الأدوار الهامشية لا تناسبني

وأردف: "تم حتى الآن التصوير في مناطق وسط البلد، والطريق الصحراوي، وسقارة، ويبدأ غدا وعلى مدى ثلاثة أيام التصوير داخل مستشفى، مشيرا إلى أن التصوير في مصر سيكون في القاهرة والإسكندرية، بالإضافة إلى التصوير في لبنان، والمغرب، وبلغاريا، وفرنسا".

وتابع أحمد مدحت أن اسم المسلسل لا يشير إلى عدد حلقاته، وهو مكون من 11 حلقة في الجزء الأول تمت كتابتها بالفعل، والمفترض أن يستغرق التصوير ما بين 12 إلى 14 أسبوع.

ووفقا لما نشره المستشار تركي آل الشيخ على حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، أن المسلسل يشارك فيه عدد من نجوم الفن، وهم آسر ياسين، خالد الصاوي، هشام سليم، غادة عادل، محمود البزاوي، ريم مصطفي، محمود علاء (جامايكا) ومنذر رياحنة، مصطفى البنا، ومن السعودية خالد صقر، ومن البحرين وضاح سوار.