الطريق
الخميس 28 مارس 2024 02:07 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رمضان 2021… الحلقة 9 من مسلسل ”هجمة مرتدة” تتصدر التريند والاختيار 2 يخطف القلوب

مسلسل هجمة مرتدة - الاختيار 2
مسلسل هجمة مرتدة - الاختيار 2

شهدت أحداث الحلقة 9 من مسلسلات الماراثون الرمضاني 2021، تطورات كبيرة وأحداث مثيرة، وعلى رأسهما مسلسلا "هجمة مرتدة"، الذي تصدر تريند تويتر، والاختيار2، الذي خطف القلوب بعد استشهاد المقدم محمد مبروك.

و"الطريق" يرصد في التقرير التالي أبرز ما جرى في احداثهما:

مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 9

وشهدت أحداث الحلقة 9 من مسلسل "هجمة مرتدة"، للفنان أحمد عز، أحداث مثيرة ومشوقة، ومنها ذهاب مجموعة من قوات تابعة للمخابرات المصرية، إلى دولة العراق لاعتقال احد رموز القاعدة شديدي الخطورة، وبالفعل يتم القبض عليه دون اي خسائر رغم ارتداءه حراما ناسفا، ويتم ترحيله إلى مصر.

اقرأ أيضا: الحلقة 10 من”ملوك الجدعنة” تتصدر التريند قبل عرضها على ”mbc مصر”

وتقوم النجمة هند صبري "دينا ابو زيد"، بالذهاب إلى الضابط رفعت "هشام سليم" وتشتكي له، الصورة السيئة التي اخذها جدها عبدالله "عبدالرحمن ابو زهرة" عنها، وشكه في انها تقوم بالتطبيع مع اسرائيل.

كما كشفت الحلقة 9 من مسلسل "هجمة مرتدة"، بذهاب النجم أحمد عز "سيف العربي"، إلى الضابط رفعت "هشام سليم"، ويخبره بالرغبة في الزواج من دينا ابو زيد، فلا يمانعه، ولكن يخبره ان زواجهما سيترتب عليه توقف عملهما مع المخابرات العامة المصرية، بسبب حساسية المهمات التي يتكلفون بها.

مسلسل الاختيار 2 الحلة 9

وكشفت أحداث الحلقة 9، من مسلسل "الاختيار 2"، للنجمين كريم عبد العزيز، وأحمد مكي، رصد عناصر جماعة الاخوان، للضابط محمد مبروك "إياد نصار"، واتباع خطواته حتى في المسجد الذي ذهب إليه مع إبنه لاداء الصلاة، في الوقت الذي يقوم فيه الضابط الخائن محمد عويس "أحمد شاكر عبد اللطيف"، بإمداد جماعة الإخوان بالمعلومات حول خط سير الظابط "مبروك".

يتلقى محمد عويس "أحمد شاكر"، رشاوي من العناصر الإرهابية، لامدادهم بمعلومات عن زملاءه الضباط محمد مبروك، ليتمكن الإرهابيين من قتلهم، في الوقت الذي تقوم فيه إحدى الفتيات التي تجسد دورها الفنانة الشابة "سهر الصايغ"، بالابلاغ عن شقيقها المنتمي لإحدى الجماعات التكفيرية قبل سفره إلى ليبيا وتنفيذ مخططاتهم الإرهابية.

يقوم الضابط زكريا يونس "كريم عبد العزيز"، بوعد هذه الفتاة بعدم إفشاء سرها، والحفاظ على امن اسرتها، بينما يتوجه الضابط يوسف رفاعي "أحمد مكي"، لقراءة فتحته على الفنانة أسماء أبو اليزيد " حبيبه".

ووثقت الحلقة 9 من مسلسل "الاختيار 2"، لحظ استشهاد الضابط محمد مبروك "إياد نصار"، بعد ترصد عناصر إرهابية له منذ خروجه من منزله، واعترضوا سيارته وامتروها بالنيران.

وانتهت الحلقة 9 من "الاختيار"، بقطع فيديو موثق لإبنة الشهيد محمد مبروك، بعد استشهاد والدها، والتي انهارت بالبكاء الشديد ووصفت القتلة بالسفلة ومعدومي الضمير، واعقبها اغنية الكينج محمد منير، يهديها لمصر وشهدائها.