الطريق
السبت 27 أبريل 2024 06:09 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد… هشام سليم يتلقى لقاح كورونا في البحر الأحمر

هشام سليم
هشام سليم

أعلن الفنان هشام سليم، تلقيه الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا مؤخرًا وذلك داخل وحدة الأحياء الصحية بمدينة الغردقة، التابعة لوزارة الصحة لتلقى لقاح كورونا بالبحر الأحمر.

ولم يكن هشام سليم الفنان الأول الذي يتلقى لقاح فيروس كورونا حيث تلقاه عدد من النجوم ومن بينهم جورج وسوف وراغب علامة وتامر هجرس وآخرين.

وفي سياق آخر، يشارك الفنان هشام سليم في بطولة مسلسل "هجمة مرتدة" المقرر عرضه عبر شاشة قناة dmc الفضائية ضمن السباق الرمضاني المقبل لعام 2021.

وكان هشام سليم أعرب عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في العمل الذي يروي قصة بطولية حقيقية من ملفات المخابرات المصرية، وقال في مداخلة هاتفية من قبل مع الإعلامي رامي رضوان: "عندما قرأت الورق شعرت بأن علي ضغط ومسئولية والورق الخاص بالمسلسل كان يحتاج الكثير من التركيز".

اقرأ أيضًا: ”المتحدة ” تطرح أول برومو لـ ”القاهرة كابول” وتكشف عن قنوات عرضه

وأضاف سليم، خلال مداخلة مع الإعلامى رامى رضوان ببرنامج مساء dmc الذى يذاع على قناة dmc: "العمل جماعى من تصوير وإخراج وتمثيل، والكل يعمل في منطقته بشكل جيد، وأتمنى أن ينال العمل إعجاب الجميع".

ويشارك مع هشام سليم في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم ومنهم أحمد عز، وماجدة زكي، وهند صبري، وهشام سليم، وصلاح عبد الله، ونضال الشافعي، ومحمود البزاوي، وندى موسى، ومحمد عادل، ونور محمود، وخالد أنور، ومحمد جمعة، وفيدرا، وأحمد فؤاد سليم، وآخرين.

موضوعات متعلقة