الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:16 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”المتحدة ” تطرح أول برومو لـ ”القاهرة كابول” وتكشف عن قنوات عرضه

مسلسل القاهرة كابول
مسلسل القاهرة كابول

طرح المنتج تامر مرسي رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الإعلان الرسمي لمسلسل "القاهرة كابول" الذي ينافس به مجموعة كبيرة من النجوم ضمن السباق الرمضاني المقبل لعام 2021.

وكشف المنتج تامر مرسي عن القنوات الناقلة للمسلسل وهي "الحياة" الفضائية وcbc، وجاء ذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ويشار إلى أن مسلسل "القاهرة كابول" من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام على، ويضم العمل مجموعة من النجوم ومنهم طارق لطفي، وفتحي عبد الوهاب، وخالد الصاوي، وحنان مطاوع، ونور محمود، ونبيل الحلفاوي، وخالد كمال، وحسني شتا، ويسرا مسعودي، وكريم سرور، وعبد الرحيم حسن، ومعتز هشام، وكارولين خليل، ومحمود الشرقاوي، وآخرين.

ومن المقرر أن يعرض المسلسل ثلاث قصص حول المؤامرات ضد المنطقة العربية، خاصةً مصر ويسلط الضوء أيضًا على الأعمال الإرهابية التي تقع في المنطقة.

اقرأ أيضًا: تعرف على المطرب الذي سيتولى تتر ”هجمة مرتدة” لـ أحمد عز

ويعتمد العمل على ثلاث شخصيات وهم "الإرهابي" الذي يتعاون مع عدد من المنظمات وهو طارق لطفي، ويتصدى له شخصية ضابط الشرطة وهو خالد الصاوي وفي الوقت نفسه ينقل شخصية الإعلامي الصورة والذي يلعب دوره فتحي عبد الوهاب.

ويشار إلى ان مسلسل "القاهرة كابول" يعيد الفنان طارق لطفى للدراما الرمضانية بعد غياب أربعة سنوات بعد أن كان آخر عمل له في رمضان هو مسلسل "شهادة ميلاد" عام 2016.