الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:19 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ميادة الحناوي تكشف حقيقة خضوعها إلى عمليات تجميل في الوجه

ميادة الحناوي
ميادة الحناوي

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية أنباءا عن خضوع المطربة ميادة الحناوي إلى عمليات تجميل في الوجه، وذلك بعدما نشر لها أحد أطباء التجميل اللبنانيين صورة لها قبل وبعد عملية التجميل على حسابه الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وبعد دقائق من نشرها قام بحذفها نهائيًا.

ميادة الحناوي تكشف حقيقة خضوعها إلى عمليات تجميل في الوجه

وكشفت ميادة الحناوي، حقيقة خضوعها إلى عملية تجميل، وذلك من خلال لقائها في برنامج بعنوان "تريند".

وقالت ميادة، خلال اللقاء: "أعوذ بالله أعمل عمليات تجميل إيه.. ورحمة ماما ما حصل.. وشوفت الصور اللي نشرها الدكتور نادر صعب ولكني مش هعلق دلوقتي عليها كل شيء في وقته".

وأضافت: "لم أتعرض إلى وعكة صحية نهائيا.. وأنا بصحة جيدة.. لم توثر علي شائعات تدهور صحتي.. وليس لي علاقة بمواقع التواصل الاجتماعي نهائيا.. دائمًا بيطلعوا عني شائعات فظيعة.. رب العالمين هو اللي بيشفي وهو اللي بياخد الروح.. وطلعوا أي شيء عني ما بيهمني".

وتابعت: "بحب جمهوري من كل قلبي.. ولا تصدقوا الشائعات اللي بتطلع عليا المغرضة.. وبوعدكم إني هطلع أرد على كل الشائعات ولكن في الوقت المناسب".

https://youtu.be/37yYouO7hs4

اقرأ أيضًا: أبرز تصريحات هلا رشدي في أول لقاء بعد شفائها: «كنت جايبة 100% بالثانوية العامة»

أشهر أغاني ميادة الحناوي

يعتبر من أشهر الأغاني التي قدمتها المطربة السورية ميادة الحناوي، هي أغنية بعنوان "أنا بعشقك" والتي تعاونت من خلالها مع الموسيقار المصري بليغ حمدي.

وتقول كلمات الأغنية :

أنا بعشقك.. أنا كلي لك.. أنا عمري لك.. يا من ملك روحي بهواه.. الأمر لك طول الحياة.. الماضي لك وبكرة لك وبعده لك
أنا في سهادي وفي منامي بندهك وبسألك.. بتحبني ولا الهوى عمره ما زارك.. بتحبني ولا إنكتب على القلب نارك.. قول قول يا حبيبي.. قول يا ملاك.. من ملك روحي بهواه، روحي بهواه.. الأمر لك طول الحياة، طول الحياة.. يا من ملك روحي بهواه، روحي بهواه.

https://youtu.be/SdNDD0_bu68

اقرأ أيضًا: أبرزها «تحت الأرض».. مي عمر تعيش انتعاشة سينمائية بأربعة أفلام