الطريق
السبت 27 أبريل 2024 10:56 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هل يعرض مسلسل منعطف خطر يوميا؟ إليك التفاصيل

مسلسل منعطف خطر
مسلسل منعطف خطر

هل يعرض مسلسل منعطف خطر يوميا؟ سؤال شائع عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل عرض الأحداث الجديدة من مسلسل منعطف خطر الحلقة 12 خلال الساعات المقبلة، ولهذا نكشف من خلال هذا الموضوع هل مسلسل منعطف خطر يعرض كل يوم أم له مواعيد محددة.

مسلسل منعطف خطر يعرض كل يوم؟

أجابت منصة شاهد vip من قبل عن سؤال أحد المشاهدين هل مسلسل منعطف خطر يعرض كل يوم، وكانت الإجابة هي أن العمل يعرض مرة واحدة في الأسبوع، حيث تعرض حلقتين فقط بالأسبوع.

موعد عرض مسلسل منعطف خطر

ويعرض مسلسل منعطف خطر مساء يوم الخميس من كل أسبوع، ومن المنتظر أن يعرض مسلسل منعطف خطر الحلقة 12 مساء غدًا الخميس الموافق 17 أغسطس.

مسسل منعطف خطر

مسلسل منعطف خطر يعرض الخميس

ظن البعض أن مسلسل منعطف خطر يعرض يوم الجمعة، لكن هو يعرض بين مساء الخميس والساعات الأولى من يوم الجمعة، ولهذا يظن مشاهدي مسلسل منعطف خطر الحلقة 12 أنه يعرض الجمعة.

مسلسل منعطف خطر الحلقة 12

من المتوقع أن يشهد مسلسل منعطف خطر الحلقة 12 أحداثًا قوية، حيث أن الجمهور خمن أن يحاول الضابط "هشام"، ويجسد دوره الفنان باسل خياط أن يعود لزوجته، كما هناك احتمالية للقبض على "جمال"، الذي يجسد دوره الفنان باسم سمرة وذلك بعد أن قتل "كريم"، الذي كان يضايق ابنته "سلمى الوكيل"، والتي وجدت مقتولة داخل آحدى سيارات رجال الاعمال.

قصة مسلسل منعطف خطر الحلقة 12

هناك احتمالية كبرى تشهدها قصة مسلسل منعطف خطر الحلقة 12 أن يتم إطلاق سراح رجل الأعمال الذي يجسد دوره الفنان محمد علاء، وذلك بعد اتهامه بأنه قاتل سلمى الوكيل، حيث يتضح أن هناك بصمات مختلفة عنه داخل الشقة التي قُتلت داخلها سلمى الوكيل.

مسلسل منعطف خطر

اقرأ أيضًا ..

مسلسل منعطف خطر كام حلقة.. موعد انتهاء عرضه

موعد عرض مسلسل «منعطف خطر» الحلقة العاشرة

عدد حلقات مسلسل منعطف خطر

ويشهد السوشيال ميديا طرح سؤال مسلسل منعطف خطر كام حلقة، وذلك قبل عرض مسلسل منعطف خطر الحلقة 12 عبر منصة شاهد vip، وهو يضم 15 حلقة للعمل حيث عُرض منها 11 حلقة وحققا نسب مشاهدة عالية.