الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:15 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

«مصر القومي» لـ «لطريق»: ننتظر من القائم بأعمال البنك المركزي تحسين في السياسات النقدية

روفائيل بولس  رئيس حزب مصر القومي
روفائيل بولس رئيس حزب مصر القومي

صرح رئيس حزب مصر القومي، المستشار روفائيل بوليس، اليوم الجمعة، بعد قرار تعيين حسن عبدالله قائما بأعمال محافظ البنك المركزي الجديد، خلفا لطارق عامر، بأن القرار جاء بالوقت المناسب وكان قرارا صائبا جدا.

‏ ‏وأشار رئيس حزب مصر القومي في تصريح خاص للطريق اليوم الجمعة، قائلا: "ننتظر من القائم بأعمال البنك المركزي تحسين السياسات النقدية، في المستقبل القريب".

اقرأ أيضا: «طفل للبيع»| شراء الأجنة بين عقوبات ”الاتجار بالبشر” و”جرائم الإنترنت”.. «قانوني» يوضح - خاص

والجدير بالذكر أن حسن عبدالله حصل على درجة البكالوريوس في مجال إدارة الأعمال عام 1982 من الجامعة الأميركية في القاهرة، وعلى ماجستير في إدارة الأعمال عام 1992 من الجامعة نفسها، كما وجاء القرار لما وصل إليه من علم وخبرة، فقد شغل منصب رئيس مجلس إدارة اتحاد المصارف العربية والفرنسية في هونغ كونغ، والرئيس التنفيذي ونائب رئيس البنك العربي الأفريقي الدولي، كما شغل منصب رئيس مجلس أمناء مؤسسة (وفاءً لمصر).

اقرأ أيضا: خبير فيروسات يكشف طبيعة عمل فيروس الأنفلونزا الموسمية وأهميته| ”خاص”

موضوعات متعلقة