الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:37 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نائب رئيس البنك العقاري يكشف أسباب وخسائر حريق فرع وسط البلد… خاص

سيارات الإطفاء
سيارات الإطفاء

كشف وليد ناجي نائب رئيس مجلس إدارة البنك العقاري المصري العربي، عن أسباب حدوث حريق محدود بأحد مقرات البنك الإدارية في منطقة وسط البلد بالقاهرة.

ماس كهربائى
وأوضح ناجى في تصريحات خاصة لـ "الطريق"، أن الحريق الذى نشب في الدور الخامس بمبنى "المشهدي" الأثري، حدث نتيجة ماس كهربائي ناتج عن إنقطاع التيار الكهربائى بشكل مفاجئ وعودته بقوة شديدة.
وأضاف أن عودة التيار الكهربائي بشدة، بجانب الأحمال الزائدة، تسبب في تلف أحد لوحات الكهرباء الخاصة بالتكييفات في الدور الخامس من المبني الخاص بموظفي الإدارة القانونية وقطاع التمويل العقاري والمكون من 6 أدوار.
وأكد وليد ناجى، السيطرة علي الحريق بسرعة كبيرة بواسطة الموظفين وأفراد الأمن باستخدام أدوات الإطفاء، وذلك قبل وصول سيارات الإطفاء، والتى إستجابت سريعًا للبلاغ.

تلف بعض الكابلات
وأشار نائب رئيس مجلس إدارة البنك العقارى المصرى العربى، إلى عدم وجود خسائر سواء بشرية أو إصابات أو مادية في الأوراق والمستندات، لتقتصر الخسائر علي تلف بعض الكابلات.

أقرأ أيضا.. البنك المركزي ينفي استقالة جمال نجم نائب المحافظ من منصبه
وكانت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة تلقت بلاغًا من خدمات التأمين بوسط البلد بتصاعد الأدخنة بسبب ماس كهربائي داخل أحد البنوك وعلى الفور انتقل رجال الشرطة والحماية المدنية إلي مكان البلاغ.