الطريق
السبت 20 أبريل 2024 05:16 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل صراع العروش House of the Dragon.. فيديو

مسلسل صراع العروش House of the Dragon
مسلسل صراع العروش House of the Dragon

شهد مسلسل «صراع العروش» The Rogue Prince حالة من النجاح في جميع أنحاء العالم فور طرح الحلقة الأولى منه، على منصة HBO MAX، ويبحث الجمهور دائمًا عن مواعيد عرض الحلقة الثانية من مسلسل صراع العروش والتي تحمل اسم The Rogue Prince.

ومن خلال هذا الموضوع نرصد لكم مواعيد عرض الحلقة الثانية من مسلسل «صراع العروش».

مسلسل صراع العروش The Rogue Prince

وتدور أحداث مسلسل «صراع العروش» The Rogue Prince قبل 200 عام، ومن المقرر أن تطرح الحلقة الثانية من مسلسل «صراع العروش» يوم 28 أغسطس الجاري، تحت اسم The Rogue Prince وستمتد أحداثها على مدار ساعة.

مسلسل صراع العروش House of the Dragon الحلقة الأولى

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل House of the Dragon «صراع العروش»، الكشف عن كثير من أحداث العمل المنتظر منذ انتهاء عرض مواسم مسلسل «صراع العروش»، وإعلان شبكة HBO عن تقديم عمل آخر يكشف الكثير من التفاصيل عن عائلات وممالك ويستروس قبل حوالي 200 عاما من أحداث مسلسل Game of Thrones.

بدأت الحلقة الأولى من مسلسل «صراع العروش» House of the Dragon، بظهور التنين الذي تشتهر به عائلة تارجيريان، والحديث عن قوته في ظل الصراع على العرش.

فقد الملك فيسيريس تارجريان زوجته وابنه الذي كان ينتظر إعلانه الوريث الوحيد للعرش لكنهما توفيا أثناء الولادة، ولم يكن أمامه بديلا سوى إعلان ابنته "راينيرا" وريثته الشرعية بدلا من شقيقه ديمون الذي سخر من ابنه الراحل الذي كاد يفقده حقه في العرش.

تربط ديمون تارجريان وابنة أخيه راينيرا علاقة مقربة جدا، وأهداها قلادة من الحديد الفاليري الشهير، لكن ذلك قبل أن تأخذ عرشه وتصبح الثانية في الحق بالحكم بعد رحيل والدها.

يعرف التارجريان جيدا أنها لا يمكن تدمير حكمهم أو مملكتهم سوى من داخلهم، فهم الأقوى بصحبة التنانين، لذا سيبدأ خلال الحلقات المقبلة الصراع الحقيقي على العرش عقب اختيار سيدة للحكم لأول مرة في تاريخ الممالك.

وشهدت الحلقة الأولى من «House of the Dragon» استعراض أوائل ملوك وعائلات ويستروس ومنهم ملك الشمال وعائلة ستارك، وبيت براثيون الذين سيستولون على العرش فيما بعد وغيرهم.

اقرأ أيضًا.. «ربنا موجود».. زوجة شريف منير تعاتب بناتها بقلب منفطر